رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإسباني
21:00
0
أساسونا
0
ريال بيتيس
الدوري الألماني
20:30
2
شالكة
1
ماينز
الدوري الإنجليزي الممتاز
21:00
1
ساوثهامبتون
3
بورنموث
كأس السوبر المصري
19:00
3
الأهلي
2
الزمالك

خـاص.. تفاصيل صراع الأهلي والزمالك لضم حسن وليد هداف مونديال الناشئين

الإثنين 19/أغسطس/2019 - 08:20 م
حسن وليد قداح
حسن وليد قداح
دينا نبيل
طباعة

أصبح حسن وليد قداح، لاعب منتخب مصر ونادي الشمس لكرة اليد وهداف بطولة العالم للناشئين، هدفًا للقطبين، الأهلي والزمالك للتعاقد معه بعد تميزه في بطولة العالم للناشئين التي توج بها منتخب الفراعنة بعد الفوز على ألمانيا في المباراة النهائية.

و حصد "قداح" جائزة هداف بطولة العالم للناشئين برصيد 51 هدفا سجلهم من أصل 81 تصويبة بنسبة نجاح 63% كما فاز بجائزة أحسن ظهير أيسر في البطولة.

و يلعب "قداح" في نادي  الشمس ، مواليد 1 مايو 2000 ، في مركز الظهير الأيسر، تألق ابن نادي الشمس في بطولة العالم بمقدونيا وأظهر مستوى كبيرًا ليقود مصر لذهبية بطولة العالم.

ورغم إعلان اللاعب رغبته في اللعب لنادي الزمالك، في فيديو مصور انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، إلا أن الأهلي تقدم بعرض رسمي لضم "قداح" ووصل العرض لـ  3 مليون جنيه و 100 ألف ، إلا أن الزمالك رفع عرضه "الشفهي" لضم اللاعب لـ 3 مليون و 200 ألف جنيه خاصة بعد إعلان اللاعب رغبته في اللعب للقلعة البيضاء.

وعلم الكابتن أن وفدًا من النادي الأهلي يتواجد حاليًا في نادي الشمس للتفاوض بشأن ضم اللاعب ، و يرغب نادي الشمس في إنهاء الصفقة لصالح النادي صاحب أعلى عرض بغض النظرعن اسم النادي سواء الأهلي والزمالك، وذلك لتحقيق أكبر استفادة مادية ممكنة من وراء هداف المونديال.

 


ads
ads
ads