رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس الزمالك: "ميتشو" يمتلك سيرة ذاتية قوية.. ولماذا لا يتحدثون على إقالة لاسارتى؟

مؤتمر تقديم ميتشو
مؤتمر تقديم ميتشو

أكد رئيس نادى الزمالك أن إدارة ناديه تعاقدت مع الصربي ميتشو لتدريب الفريق خلال الموسم الحالي، وهو يمتلك سيرة ذاتية مميزة ووجوده إضافة قوية.

وأضاف رئيس الزمالك، خلال المؤتمر الصحفي لتقديم ميتشو، أنه مدرب عالمى ومكسب كبير للقلعة البيضاء، متوقعًا نجاح ميتشو مع الأبيض وتحقيق سلسلة من البطولات والألقاب.

وتابع رئيس الزمالك: " نسعى لتكريم جميع  الرموز التي تستحق وضع أسمائها في تاريخ النادي ولا نستغنى عن أبناء النادي الأوفياء، كل من يتم تكريمه دعتهم لأخذ رأيهم في ملف المدير الفني، لكن لا أرى سوى  البدلة لكل منهم أمام الإعلام والركض نحو الملايين في وسائل الإعلام".

وواصل: " نقدم اليوم مدربا كبيرا صاحب سيرة ذاتية كبيرة، نادي الزمالك لا يأخذ بالضغوط وكل احترامي للجماهير، جماهير الزمالك عددها 50 مليون وكل منه له رأي ولو نظرنا واتخذنا القرارات بالآراء فلن نستطيع العمل".

واستكمل:  مجدي العتال قام بتزوير أسهم لصالح هاني العتال وكلامي واضح ولو كنت كاذبا كذبني بدلا من أن يقوم بتأجير أصوات للهجوم علي.. أتحدى للمرة الثانية والثالثة، ومحكمة الجنايات أكدت أنك مزور.

وأوضح رئيس الزمالك أنه تعرض لحملات هجوم وتشهير، بسبب رحيل السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى الأسبق للفريق بعد نهاية عقده ، وعدم التوصل لاتفاق بخصوص استمراره مع الفريق .

وأشار رئيس الزمالك إلى أن الأهلى فسخ عقد الأوروجوايانى مارتن لاسارتي، ولم نسمع أي صوت لأحد في الإعلام ينتقد أو يهاجم مجلس إدارة الأهلي.

وأضاف: الأهلى دفع الشرط الجزائي لرحيل لاسارتي، في المقابل كريستيان جروس رحل بعد نهاية عقده، ولم يتحدث أحد عن الأهلي.