رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. "مدرب الأهلى".. اسم جديد يظهر فى الصورة

بابلو جويدي
بابلو جويدي

بعد إقالة الأوروجواياني مارتن لاسارتي من تولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إنهالت العروض والسير الذاتية لخلافة الأوروجواياني وتولي قيادة أكبر نادي أفريقي ، وبعدما ظهر باالكرواتي زوران ماميتش، مدرب النصر السعودي والعين الإماراتي والهلال السعودي السابق. 


دخل الأرجنتيني بابلو جويدي مدرب الأهلي السعودي السابق قائمة الترشيحات الخاصة بالمدير الفني للأهلي المصري وتم عرض السيرة الذاتية الخاصة بالأرجنتيني اليوم.

وحضر وكيل بابلو وجلس مع أمير توفيق المدير التسويقي للمادي الأهلي وجلسا قرابة الساعتين للتحدث في كافة التفاصيل المادية والفنية، ووعد أمير الوكيل بعرض الأمر برمته على لجنة التخطيط برئاسة الدكتور طه إسماعيل ومن ثم عرضه على محمود الخطيب رئيس النادي والمنوط بملف المدير الفني لفريق الكرة.

وتعكف لجنة الكرة بالأهلي على دراسة العديد من السير الذاتية الخاصة بالمدربين الأجانب لخلافة الأوروجواياني مارتن لاسارتي، الذي تمت إقالته من تدريب الفريق على خلفية الخسارة من بيراميدز وتوديع كأس مصر.

وبدأ المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي صاحب الـ44 عامًا مسيرته التدريبية مع فريق آل بالو الإسباني خلال الفترة من 2010 حتى 2013، وحقق دوري الدرجة الثالثة الإسباني موسم 2012/ 2013.