رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحفي التايمز يؤكد انفراد "الكابتن" ويواصل الهجوم على ميتشو

ميتشو
ميتشو

أكد مارك ستريدوم، الصحفي بصحيفة "التايمز" الجنوب أفريقية، انفراد "الكابتن" بشأن المكالمة التي أجراها مع الصربي ميتشو المدير الفني الجديد لنادي الزمالك منذ أيام والتي نفى فيها الأخير توصله لاتفاق مع مسئولي القلعة البيضاء من أجل تولي تدريب الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وكشف الصحفي عبر الصحيفة الجنوب أفريقية، كواليس هذه المكالمة مؤكداً على كذب المدرب الصربي بشأن تصريحاته لوسائل الإعلام المصرية والتي نفى فيها ما قاله بشأن عدم قدومه إلى مصر لتدريب الزمالك.

وأكد ستريدوم، أن أسلوب رحيل ميتشو من أورلاندو أثار الكثير من الجدل وعلامات الاستفهام، في ظل التصريحات المتناقضة التي أدلاها خلال الساعات الماضية، معرباً عن غضبه الشديد عن نفي هذه المحادثة عبر أحد المواقع المصرية.

ونشر الصحفي، تسجيل صوتي كامل للمحادثة بينه وبين ميتشو لتبرئته بعد مزاعم المدرب الجنوب أفريقي، والذي أكد صباح اليوم عبر حسابه على تويتر أنه تعرض للتدمير من قبل وسائل الإعلام خلال الأسبوع الأخير.

وأضاف ستريدوم، أنه تواصل معنا بشأن الحصول على المكالمة وكشف الحقيقة كاملة.










تواصل "الكابتن" مع مارك ستريدوم الصحفي بصحيفة "التايمز" الجنوب أفريقية، صاحب التصريحات الشهيرة مع الصربي ميتشو المدير الفني الجديد لنادي الزمالك والتي نفى فيها وصوله إلى مصر للتعاقد مع النادي المصري، قبل أن ينفي بعد ذلك الإدلاء بأي تصريحات.

وانفردنا بتسجيل صوتي نكشف فيه حقيقة هذه التصريحات التي أدلاها مدرب الزمالك الجديد مع الصحفي.

وكان رئيس الزمالك قد أعلن التعاقد مع الصربي ميتشو لتولي قيادة الفريق لمدة موسم واحد.