رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإيطالي
انتهت
4
روما
0
ساسولو
الدوري الإيطالي
انتهت
0
هيلاس فيرونا
1
ميلان
الدوري الإسباني
انتهت
0
ألافيس
1
إشبيلية
الدوري الفرنسي
انتهت
3
موناكو
4
مارسيليا
كأس الكونفدرالية
14:45
1
ماليندي
4
المصري
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
3
بورنموث
1
إيفرتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
جارية
2
واتفورد
2
أرسنال

بالأسماء.. تعرف على الجهاز الفني الجديد للنادي الأهلي

الأربعاء 21/أغسطس/2019 - 11:42 م
الأهلي
الأهلي
أحمد أشرف
طباعة
استقرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، على الجهاز الفني للفريق الذي سيقود المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة بعد إقالة الأوروجواياني مارتن لاسارتي بعد الهزيمة أمام بيراميدز بهدف نظيف في دور الـ16 بكأس مصر.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لـ"الكابتن"، أن اللجنة استقرت على التعاقد مع مدير فني برتغالي سيقود الفريق خلال الفترة المقبلة، وسيتم الكشف عن اسم المدرب خلال 48 ساعة.

وأشار المصدر، إلى اتفاق مسئولي الأحمر مع عماد النحاس على تولي منصب المدرب العام في الجهاز الفني الجديد خلال الفترة المقبلة.

كما تم الاستقرار على تولي حسام غالي منصباً إدارياً داخل الجهاز الفني، والأقرب أن يكون منسقاً عاماً بين الفريق ولجنة التخطيط.

وعلى صعيد آخر، بدأ مسؤولو المقاولون العرب التفاوض مع محمد عودة للعودة إلى قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، كما تم فتح خط المفاوضات مع خالد جلال لقيادة الفريق.


كشف مصدر داخل النادي الأهلي تفاصيل مفاوضات مجلس إدارة النادي مع بعض المدربين تمهيدًا للتعاقد مع أحدهم ليتولي منصب المدير الفني الجديد.

وقال مصدر أن الكرواتي زوران ماميتش، كان أقرب الأسماء لتولي القيادة الفنية للأحمر لكن ظروف عائلية حالت دون ذلك وجعلته يرفض العرض المقدم من الأهلي.

وأوضح المصدر أن شقيق زوران الأكبر هو مالك نادي دينامو زغرب الكرواتي، وصدر ضده حكم بالسجن، لافتًا إلى أن شقيقه هرب من كرواتيا ويقيم في صربيا حاليًا بعدما حصل على الجنسية، ويحتاجه لإدارة شئون النادي.

وتابع المصدر، أن زوان سوف يتفرغ لتولي مهام إدارة النادي الذي يمتلكه شقيقه لأنه يحقق أرباح تزيد عن 20 مليون يورو سنويًا، ولا يستطيع التفريط فيها من أجل التدريب في المنطقة العربية.

وأوضح المصدر أن شقيقه سيظل هاربًا لمدة 4 سنوات على الأقل، ولن يستطيع في هذه الفترة ترك النادي الذي يمتلكه شقيقه.

وفيما يتعلق بالاسم الأقرب لتدريب الأهلي قال المصدر، أن هناك مدرب برتغالي بات وشيكًا من القيادة الفنية للأحمر، لكنه تحفظ على ذكر اسمه.

وكان الأهلي قد أطاح بالأروجوياني مارتن لاسارتي بعدما خسر من بيراميدز في مباراة كأس مصر بهدف دون رد، وودع على اثرها البطولة.

وفاضل الأهلي بين 30 سيرة ذاتية خلال الفترة الماضية، كان أبرزها ماميتش لكن الأسباب الأخيرة دفعت إدارة الأحمر لتغيير البوصلة.
ads
ads
ads