رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإيطالي
انتهت
4
روما
0
ساسولو
الدوري الإيطالي
انتهت
0
هيلاس فيرونا
1
ميلان
الدوري الإسباني
انتهت
0
ألافيس
1
إشبيلية
الدوري الفرنسي
انتهت
3
موناكو
4
مارسيليا
كأس الكونفدرالية
14:45
1
ماليندي
4
المصري
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
3
بورنموث
1
إيفرتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
جارية
2
واتفورد
2
أرسنال

المهاجم السوبر يثير أزمة للجنة التخطيط فى الأهلى.. والأنجولى يتمسك بالرحيل

الخميس 22/أغسطس/2019 - 04:05 ص
الكابتن
شيماء أبوقمر
طباعة

رغم انشغال لجنة التخطيط  بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور طه إسماعيل بملف التعاقد مع مدير فني أجنبي خلفا لمارتن لاسارتي إلا أن التعاقد مع مهاجم سوبر في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لعلاج العقم التهديقي أصبح صداعا في رأس اللجنة هو الآخر.

 

وتسعى اللجنة بالتعاون مع أمير توفيق مدير التسويق والمهندس عدلي القيعي في إيجاد مهاجم سوبر من طراز رفيع ، يكون على قدر عال من الكفاءة لينال رضا الجماهير الحمراء الغاضمة من العقم التهديفي الذي يعاني منه الفريق مؤخراً.

 

وتقع اللجنة في حيرة كبرى جراء، وجود الانجولي جيرالدو في القائمة الإفريقية الذي وصلت له عدة عروض للرحيل عن القلعة الحمراء واللاعب يرغب في الرحيل للعب في الدوريات الأوروبية، رغم تحفظ الجهاز الفني على رحيله من جهة ومن جهة أخرى لو تم التعاقد مع مهاجم لن يستفاد منه إلا محليا فقط.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة «اطلع برّه» بطل جنوب السودان في إياب الدور التمهيدي بمنافسات دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها مساء بعد غدٍ، الجمعة، على ملعب الجيش ببرج العرب.

 

وكان الأهلي قد حقق فوزًا ثمينًا على «اطلع برّه» بطل جنوب السودان في ذهاب الدور التمهيدي برباعية نظيفة سجلها علي معلول ووليد أزارو (هدفين) وأحمد الشيخ.

 

ads
ads
ads