رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإيطالي
انتهت
4
روما
0
ساسولو
الدوري الإيطالي
انتهت
0
هيلاس فيرونا
1
ميلان
الدوري الإسباني
انتهت
0
ألافيس
1
إشبيلية
الدوري الفرنسي
انتهت
3
موناكو
4
مارسيليا
كأس الكونفدرالية
14:45
1
ماليندي
4
المصري
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
3
بورنموث
1
إيفرتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
جارية
2
واتفورد
2
أرسنال

هل يرحل جابر عن الإسماعيلى؟.. المدير الفنى يجيب

الخميس 22/أغسطس/2019 - 11:53 ص
محمود جابر
محمود جابر
محمد الدكر ويحيى عبد الرحمن
طباعة

أكد محمود جابر المدير الفني للإسماعيلي، صعوبة مباراة فريقه أمام نظيره أهلي بني غازي الليبي، ضمن منافسات دور الـ32 بكأس الملك محمد السادس "البطولة العربية للأندية".

وقال جابر في تصريحات إذاعية:" المنافس يتمتع بجماهيرية كبيرة جدا في ليبيا، ولكننا جاهزون له، وسنعمل على خطف تذكرة الصعود للدور التالي من هنا دون الانتظار للقاء العودة".

وعن استمراره مع فريق الدراويش في الموسم الجديد من عدمه، أوضح جابر هذا الأمر يخص مجلس الإدارة، إلا أن الإسماعيلي بيته الذي لا يستطع التأخر عن تلبية ندائه".

وواصل:"في حالة استمراري هدفي قيادة الإسماعيلي للمنافس بكل قوة على البطولات، الموسم المقبل، خاصة أن الفريق مر بظروف صعبة للغاية الموسم المنصرم، نتمنى عدم تكرارها".

وأضاف جابر تم تدعيم الصفوف بصفقات قوية هذا الموسم، والتي بدأت تنسجم مع الفريق خلال المعسكر المقام في القاهرة، لكن الفريق يحتاج  إلى صفقة أخرى أو اثنتين، في مركز الظهير الأيسر".

وعن تأثر الإسماعيلي برحيل عواد أو محمود متولي، أشار جابر إلى أن عواد لم يشارك مع الفريق الموسم الماضي لإعارته ونمتلك حارسين متميزين قادرين على تحمل المسئولية".

أما متولي كان يتبقى في عقده سنة، ورغب في خوض تجربة جديدة وتم تعويض مركزه بإبراهيم أبواليزيد".

وأتم:" الإسماعيلي من الأندية الجماهيرية الكبيرة التي لا تعرف غير المنافسة على البطولات، لذلك أعد الجماهير بالعمل على إسعادهم وقيادة الفريق للوصول إلى منصات التتويج وحصد الألقاب ".

ويذكر أن قرعة البطولة العربية للأندية، قد أسفرت عن وقوع الإسماعيلي في مواجهة نارية أمام نظيره الليبي، أحد يومي 6 أو 13 سبتمبر القادم، على أن يقام لقاء الإياب بينهما يوم 27 من الشهر ذاته.

 

ads
ads
ads