رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"دونجا" يتحدث عن طموحاته مع الإسماعيلى وحلم الانضمام للمنتخب

محمود عبدالعاطي دونجا
محمود عبدالعاطي "دونجا"

تحدث محمود عبدالعاطي دونجا، نجم وسط الإسماعيلي الجديد، عن طموحاته مع الفريق، وحلم الانضمام للمنتخب الأول خلال الفترة المقبلة.

وقال دونجا في تصريحات إذاعية: على الرغم إني كنت معارا من الزمالك للإسماعيلي لمدة 6 أشهر الموسم الماضي إلا أن الفريق استطاع الخروج بأقل الخسائر في موسم كان صعب للغاية على الجميع".

وأضاف:" أغلقت نهائيا ملف الموسم المنصرم بكل ذكرياته السيئة والحلوة أيضا، ونفكر حاليا في تحقيق إنجاز يليق بالدراويش وجماهيره الكبيرة".

 وواصل لاعب الدراويش:"الإسماعيلي لا يقل عن الأهلي والزمالك، مؤكدًا أن المنافسة على بطولة الدوري الممتاز ليس بالأمر الصعب، خاصة مع امتلاك الفريق لجماهير عريضة تقف بكل قوة خلف اللاعبين ".

وتابع:" الإدارة أيضًا تحاول توفير كل ما يطلبه الفريق، ويتمنى تحقيق شيء مع الإدارة الفنية".

 وعن تجربته الشخصية مع الزمالك، أوضح أنه راضٍ عنها، وارتبط بعلاقة جيدة مع جمهور الفريق الأبيض حتى الآن، مضيفًا أنه سعيد بالانتقال للاسماعيلي بشكل نهائي فهو يعمل ويجتهد دائمًا حتى يكون متميزًا.

وأتم:" هدفه في الوقت الحالي هو تحقيق لقب مع الاسماعيلي، ثم حلم الاحتراف والانضمام لمنتخب مصر الذي يمثل شرفًا لكل لاعب".

ويذكر أن دونجا قد انتقل الإسماعيلي لمدة ثلاث سنوات، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في إطار الصفقة التبادلية الذي تم بين مسئولي الزمالك والإسماعيلي، والتي انتقل على أثرها عواد للأبيض، مقابل شراء أحمد مدبولي وتفعيل بند إعارة دونجا بشكل نهائي.