رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشيلسى يبحث عن الفوز أمام نوريتش سيتى بالبريميرليج

تشيلسي
تشيلسي

يحل نادي تشيلسي الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره نوريتش سيتي بملعب "كارو رود"، في الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من البريميرليج.

 

ويسعى تشيلسي لتحقيق الفوز الأول له هذا الموسم، بعدما خسر أمام مانشستر يونايتد برباعية نظيفة، ثم وقع في فخ التعادل مع ليستر سيتي بنتيجة 1-1، في أول جولتين من الدوري الإنجليزي.

 

كذلك يدخل الفريق اللندني وسط معنويات منخفضة، بعدما خسر لقب كأس السوبر الأوروبي لصالح ليفربول، الذي حقق فوزًا ثمينًا بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2.

 

ولم يحقق البلوز، بقيادة المدرب الجديد فرانك لامبارد، الفوز في أول 3 لقاءات هذا الموسم، وهو ما لم يحدث منذ موسم 2012-2013، تحت قيادة رافائيل بينيتز.

 

كذلك بات فرانك لامبارد أول مدير فني لنادي تشيلسي، لا يحقق الفوز في أول لقاء له على ملعبه، منذ عام 2007 تحت قيادة إفرام جرانت.

 

في المقابل، يرغب فريق نوريتش سيتي، الصاعد حديثًا إلى دوري الأضواء، لتحقيق الفوز الثاني له وحصد الثلاث نقاط، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، وذلك بعدما تغلّب على نيوكاسل يونايتد، بعد خسارته من ليفربول في المباراة الافتتاحية.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من ليفربول مع أرسنال، مانشستر يونايتد مع كريستال بالاس، واتفورد مع وست هام يونايتد، شيفيلد يونايتد مع ليستر سيتي، وولفرهامبتون مع بيرنلي، برايتون مع ساوثهامبتون، ضمن منافسات الجولة ذاتها من البريميرليج.