رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجناينى عن وعد وزير الرياضة: نعمل بتعليمات فيفا

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

كشف عمرو الجنايني، رئيس اللجنة المؤقتة المختصة بإدارة شئون اتحاد الكرة عن حقيقة وعد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة للجمعية العمومية للاتحاد بشأن تشكيل لجنة مشتركة لإدارة شئون الاتحاد.

 

وسبق أن أعلن أمحمد الطويلة رئيس اللجنة المفوضة من الجمعية العمومية بالاتحاد المصري لكرة القدم لجميع أعضاء الجمعية العمومية أن هناك استجابة سريعة من الدولة لدمج العمل المشترك من خلال لجنة واحدة تضم أعضاء من اللجنة المفوضة من الجمعية العمومية واللجنة المشكلة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وذلك للعمل معًا على تخطيط وتطوير كرة القدم في مصر.

 

جاء ذلك خلال مكالمة هاتفية مع الوزير أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومحمد الطويلة رئيس اللجنة المفوضة من الجمعية العمومية، والتي أكد فيها احترام الدولة لأهمية وشرعية الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة القدم وأهمية دورها في التخطيط والتطوير لكرة القدم بالمرحلة القادمة.

وقال الجنايني في المؤتمر الصحفي المنعقد حاليًا باتحاد الكرة إن وزير الرياضة لم يبلغه بأي شيء يتعلق بهذا الاتفاق حتى الآن، مشيرًا إلى أنه يعمل بتعليمات مباشرة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"

 

 وتعقد اللجنة أولى مؤتمراتها الصحفية بعد بعد تعيينهم من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم لمدة عام.

                 

الاتحاد الدولي قرر تعيين لجنة مؤقتة برئاسة عمرو الجنايني لإدارة اتحاد الكرة بعد تقدم هاني أبوريدة باستقالته من رئاسة الاتحاد في أعقاب الخروج من بطولة كأس أمم إفريقيا.