رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاتسيو يتحدى روما فى ديربى العاصمة بالدورى الإيطالى

روما
روما

يلتقي نادي لاتسيو الإيطالي نظيره روما على ملعب "الأولمبيكو"، في "ديربي العاصمة" بتمام السادسة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من الكالتشيو.

 

ويسعى لاتسيو لتحقيق الفوز الثاني له بالموسم الجديد، وحصد الثلاث نقاط، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، وذلك بعدما تغلّب على سامبدوريا بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من الكالتشيو.

 

في المقابل، يرغب فريق روما في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم، بعدما وقع في فخ التعادل مع جنوى بنتيجة 3-3، في مستهل مشوارهما ببطولة الدوري الإيطالي بالموسم الجديد.

 

ويفتقد روما في مباراة اليوم لجهود لاعبه دييجو بيروتي، بعدما أظهرت الفحوصات الطبية معاناته من تمزق في عضلة الفخذ، ليبتعد عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 45 – 60 يومًا، بالإضافة إلى الشكوك التي تحوم حول مشاركة نيكولو زانيولو وليوناردو سبينازولا في المباراة؛ بسبب الإصابة أيضًا.

 

ويحتل لاتسيو المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد روما في المركز الثاني عشر برصيد نقطة واحدة.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من ساسولو مع سامبدوريا، أتلانتا مع تورينو، كالياري مع إنتر، أودينيزي مع بارما، وجنوى مع فيورنتينا، ضمن منافسات الجلة ذاتها من الكالتشيو.