رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"شاكيلا": فخورة بارتداء قميص الأهلى.. وأسعى للفوز بكل البطولات

الكابتن

أعربت «شاكيلا نان»، اللاعبة البرازيلية المحترفة في كرة السلة، عن سعادتها البالغة بالانضمام لصفوف الأهلي، وأنها تشعر وكأنها جزء من هذا الكيان العظيم.

وأشارت إلى أنها تشعر بالانبهار منذ اليوم الأول لها فى النادي، نظرًا لما شاهدته ولمسته من إمكانيات وتاريخ وشعبية كبيرة من الصعب لأي نادٍ في إفريقيا الوصول إليها.

وأوضحت شاكيلا أنها تسعى للفوز مع الأهلي بكل البطولات هذا الموسم، خاصة أنها انضمت لفريق لا يتوقف عن حصد الألقاب.

وأضافت أنه من الطبيعي أن تتجدد دوافعها كل يوم ترتدي فيه قميص الأهلي؛ لأنها في منافسة دائمة لإثبات جدارتها بأن تكون محترفة ومميزة وتضيف للفريق.

وتحدثت شاكيلا عن مشوارها كلاعبة محترفة قبل ارتدائها قميص الأهلي قائلة: « في عامي الأول كمحترفة لعبت في ألمانيا وفزت مع فريقي ببطولة الكأس وشاركت معه في بطولة أوروبا».

وقالت: "في العام الثاني ذهبت إلى لبنان وفزت ببطولة الكأس وحصلت على جائزة أفضل لاعبة في البطولة.. واليوم أنا في النادي الأهلي من أجل مشوار جديد".

ووجهت شاكيلا رساله لجماهير الأهلي قائلة: "أنا متشوقة للغاية لرؤية الجمهور خلال مبارياتنا بعد الدعم الذي وصلني منهم على مواقع التواصل الاجتماعي ولا أستطيع الانتظار حتى أرى جماهيرنا خلال المباريات المقبلة للفريق، بالإضافة لهؤلاء الأشخاص الذين دعموني من قبل عبر مواقع التواصل".