رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس برشلونة يحدد شروطه للاستغناء عن هذا الثلاثي

فريق برشلونة الإسباني
فريق برشلونة الإسباني

تحدث جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، عن شروطه من أجل الموافقة على الاستغناء عن  نجم الفريق وقائده ليونيل ميسي، بالإضافة إلى تشافي هيرنانديز، وإنييستا.

 

وقال بارتوميو في حواره مع قناة برشلونة الرسمية: "ميسي يمتلك عقدًا معنا لمدة 4 سنوات أخرى، وقبل الموسم الأخير 2020-2021 يمكنه أن يرحل عن برشلونة، سواء من أجل الاعتزال أو اللعب في أي مكان يريده."

 

وأوضح رئيس برشلونة أن هذا الشرط ليس بجديد في عقود لاعبي الفريق: "انييستا وتشافي وبويول حصلوا على نفس الشرط، لا يمكن أن نشعر بالقلق بشأن لاعبين مثل ليو ميسي.. أنا أشك إن تكون لديه رغبة في اللعب بأي فريق أخر."

 

وتابع: "لكن مع ذلك هو يمتلك حرية تحديد مستقبله، وأثق في أنه سيرغب في الاستمرار مع النادي حتى 2021 ونتمنى أن يبقى لعام أخر بعد هذا التاريخ."

 

ويلعب ميسي في الفريق الأول لبرشلونة منذ 2005، غير أنه تواجد في مدرسة لاماسيا منذ عام 2000، بعدما انتقل من ناديه الأرجنتيني نيولز أولد بويز، وبدأ مسيرة جعلته أحد أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم في رأي الخبراء.

 

عبر ميسي في أكثر من مناسبة عن رغبته في العودة إلى نيولز أولد بويز لتمثيل الفريق قبل الاعتزال، غير أنه لم يحدد موعد هذه العودة.