رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نبيه: الزمالك قادر على التهام أى منافس.. ومباراة بيراميدز أكبر مثال

الزمالك بطلا لكأس
الزمالك بطلا لكأس مصر

تحدث أسامة نبيه المدرب المساعد لمنتخب مصر والزمالك الأسبق، عن أسباب خسارة نادي الزمالك للقب الدوري العام، والتتويج بكأس مصر.

وقال نبيه في تصريحات إذاعية:" خسارة الزمالك للدوري كانت دراماتيكية، فالفريق حاليا يضم مجموعة من اللاعبين القادرين على التهام أي منافس، ومباراة الأمس كانت جرس إنذار للمنافسين أن القادم أصعب".

وأضاف: "الزمالك قدم موسمًا رائعًا بغض النظر عن خسارة الدوري بشكل دراماتيكي، الفريق الأبيض حصل على بطولة كأس الكونفيدرالية، والآن كأس مصر".

وتابع نجم الزمالك الأسبق:"ما ظهر عليه الزمالك أمام بيراميدز هو الوضع الطبيعي، مجموعة من اللاعبين لديهم الرغبة في إسعاد الجماهير وتعويضهم عن خسارة الدوري، وهو ما تحقق لهم".

وواصل نبيه:"أي مدرب للزمالك سيشعر بحيرة شديدة عند اختيار التشكيل الرئيسية للفريق، بعد تواجد تلك الكوكبة من العناصر المميزة في فريقه، الفرصة متاحة للجميع للمشاركة".

وعن استقالته من تدريب إف سي مصر قال:"فريق جيد وإدارة رائعة ولكن أي مدرب يبحث عن عوامل نجاحه بيده، كان هناك اختلاف في بعض وجهات النظر لذلك لم تكتمل مهمتي".

 وبسؤاله عن اختيار مدرب المنتخب المقبل قال:"لا داعي للاستعجال، طالما تخلينا عن فترة التوقف الدولي في سبتمبر، فما زال أمامنا وقت كافِ لاختيار عنصر مميز يفيد المنتخب، وأتمنى له التوفيق".

ويذكر أن الزمالك، قد استطاع تحقق لقب كأس مصر، للمرة الـ27 في تاريخه، على حساب بيراميدز، بالأمس، في المباراة التي أقيمت على برج العرب، بثلاثية نظيفة، سجله يوسف أوباما، والمغربي أشرف بن شرقي هدفين.