رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإيطالي
انتهت
4
روما
0
ساسولو
الدوري الإيطالي
انتهت
0
هيلاس فيرونا
1
ميلان
الدوري الإسباني
انتهت
0
ألافيس
1
إشبيلية
الدوري الفرنسي
انتهت
3
موناكو
4
مارسيليا
كأس الكونفدرالية
14:45
1
ماليندي
4
المصري
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
3
بورنموث
1
إيفرتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
جارية
2
واتفورد
2
أرسنال

رسميًا.. الأهلي يتسلم تعويض إصابة مروان محسن بالرباط الصليبي

الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 07:31 م
مروان محسن
مروان محسن
شيماء أبوقمر ومحمد الدكر
طباعة

 

تلقت إدارة النادي كتابة اليوم ما يفيد قيام الأتحاد الدولي لكرة القدم بإيداع مبلغ 148 الف دولار في حساب الأهلي وهو ما يعادل راتب مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم عن فترة غيابه عن الملاعب بسبب اصابته بقطع في الرباط الصليبي اثناء مشاركته ضمن صفوف المنتخب الوطني في كأس الأمم الأفريقية 2017.


 وكان الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي فور توليه المسئولية طلب من إدارة قطاع كرة القدم حصر كافة الملفات الخاصة بالقطاع المطروحة على الساحات التحكيمية لمتابعتها والعمل على اتخاذ كافة الأجراءات التي تحفظ حقوق النادي أمام كافة الجهات.

وفي هذا السياق طلب من حنان الزيني مدير اللوائح والتراخيص بالنادي متابعة ملف حقوق الأهلي المالية المترتبة على إصابة مروان محسن مع المنتخب الوطني في ضوء لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.




وأرسل النادي ملفًا للاتحاد الدولي تضمن تقرير المركز الطبي في المانيا والذي يؤكد على اصابة مروان محسن وتشخيص الاصابه وتحديد فترة غياب اللاعب وكذلك الضرر الفني والمالي الذي وقع على النادي الأهلي من جراء هذه الاصابة .

قرر "فيفا" إرسال المبلغ المشار إليه في حساب الأهلي والذي يعد أول ناد مصري يقوم بتفعيل هذا البند في لوائح الاتحاد الدولي.

ads
ads
ads