رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإيطالي
انتهت
4
روما
0
ساسولو
الدوري الإيطالي
انتهت
0
هيلاس فيرونا
1
ميلان
الدوري الإسباني
انتهت
0
ألافيس
1
إشبيلية
الدوري الفرنسي
انتهت
3
موناكو
4
مارسيليا
كأس الكونفدرالية
14:45
1
ماليندي
4
المصري
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
3
بورنموث
1
إيفرتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
جارية
2
واتفورد
2
أرسنال

ميتشو في حوار لـ"الكابتن": الزمالك أقوى فريق في إفريقيا.. ولن نتنازل عن الأبطال

الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 10:59 م
ميتشو
ميتشو
أحمد أشرف
طباعة

 

يرى الصيربي ميلوتين ميتشو، المدير الفني لنادي الزمالك، أنه يمتلك حاليًا أقوى فريق في القارة الإفريقية، وأنه بات قادرًا على الفوز بكل البطولات هذا الموسم، مشيرًا إلى أن هدفه الأول والأهم هو التتويج بدوري أبطال إفريقيا.

وتحدث «ميتشو» في حوار خاص لـ«الكابتن» عن دور شيكابالا في الفريق، وأهمية دعم الإدارة له، واستعداده لمباراة السوبر المصري المرتقبة أمام الأهلي يوم 20 سبتمبر المقبل، وكيفية الاستعداد لها، وتفاصيل آخرى نتعرف عليها في نص الحوار التالي:

 

في البداية نقدم لك التهنئة على تتويجك بأول بطولة مع الزمالك

 

شكرا لك، حققنا لقبا مستحقا ولن يكون الأخير، لدينا فريقا قويا وشرسا وطموحنا التتويج بأي بطولة ننافس عليها.

 

كيف تمكنت من هزم ديسابر في المباراة النهائية؟

المباراة لم تكن سهلة على الرغم أننا حققنا فوزا كبيرا، لكني كنت أعلم جيدا مواطن القوة في صفوف بيراميدز ونجحت في إيقاف خطورتهم.

بيراميدز فريق قوي للغاية ويمتلك مدربا رائعا أنا أحترمه كثيرا، وكنت سعيدا للغاية بمقابلته قبل وبعد المباراة، وخلال أيام سنعقد جلسة للعشاء معًا فهو صديق وزميل مميز.

 

 

من تراه أفضل لاعب في المباراة؟

الفريق ككل كان مميزا، فريق الزمالك كان نجم المباراة بقيادة نجمه شيكابالا الذي قدم أفضل ما لديه، لكن كل اللاعبين أدوار بشكل جيد وكانوا عند حسن الظن، ونفذوا الأدوار المطلوبة منهم.

شيكابالا هو مدرب الفريق في الملعب، ووجوده معنا يمنحنا قوة كبيرة، أنتظر منه الكثير في الموسم، وأراهن عليه في المرحلة المقبلة.

 

من اللاعب الذي تراه الأكثر التزاما والأكثر جدية في صفوف الزمالك؟

 

جميع اللاعبين يقدمون أفضل مستوياتهم، وضعت نظاما صارما عندما توليت المسؤولية لا مجال للمتخاذلين في الفريق، الجميع يبذل أقصى جهده للتواجد في التشكيل الأساسي، هذه الروح لصالح الفريق الآن الزمالك يمتلك فريقا هو الأقوى في أفريقيا، وهدفنا التتويج بكل البطولات، وأشكر الإدارة كثيرًا على هذا الدعم وعلى هذه المجموعة القوية من اللاعبين الكبار في كل الخطوط.

سوف نعمل معًا على التطور شيئًا فشئ حتى نصل لما نريد، وأتوقع أننا قادرين على تحقيق أهدافنا بنهاية الموسم.

 

كيف ستستعد لمباراة السوبر أمام الأهلي؟

 

أعتقد أننا نفكر حاليا في مباراة جينيراسيون فوت السنغالي وبعد ذلك سنركز على مباراة الأهلي.

شاهدت مباراة القمة الاخيرة وأعلم ابرز لاعبي الاهلي وسأتابعهم في مواجهتهم الأفريقية حتى أستعد لهم جيدا.

عندما أنتهى من المواجهة الإفريقية سوف أتعرف على كل تفاصيل الأهلي، وسنضع الطريقة المثلى لتلك المباراة، ونسعى لتكون هذه المباراة بطولة ثانية للزمالك، ودافع كبيرة للمجموعة نحو تحقيق مزيد الألقاب هذا الموسم.

كيف يقدم رئيس الزمالك الدعم لك؟

رئيس الزمالك يقدم الدعم لي وللفريق بشكل عام، أنا محظوظ بتعاملي مع شخصية مثله وأعتقد أننا بامتلاكنا رئيس مثل مرتضى منصور سنحقق نجاحات عديدة.

ما هي طموحاتك التي تتمنى تحقيقها مع الزمالك الفترة المقبلة؟

كما قلت طموحي هو الفوز بجميع الألقاب، لكن تبقى البطولة الأفريقية ولقب الدوري هو الأهم جماهيريا وأعتقد أننا قادرون على تحقيق ذلك.

وماذا عن الاستعداد للدوري؟

الآن لدينا فريق قوي للغاية، وقائمة لاعبين رائعة تستطيع التنافس على أكثر من جبهة، وسنعمل على تحقيق كافة البطولات بما فيها بطولة الدوري، نعم الأهلي منافس قوي، لكننا الآن مستعدون بقوة لكل المنافسات.

ads
ads
ads