رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإيطالي
انتهت
4
روما
0
ساسولو
الدوري الإيطالي
انتهت
0
هيلاس فيرونا
1
ميلان
الدوري الإسباني
انتهت
0
ألافيس
1
إشبيلية
الدوري الفرنسي
انتهت
3
موناكو
4
مارسيليا
كأس الكونفدرالية
14:45
1
ماليندي
4
المصري
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
3
بورنموث
1
إيفرتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
جارية
2
واتفورد
2
أرسنال

رسميا.. نجل المدير الفنى لفراعنة الأوليمبى ينضم للإنتاج الحربى "صورة"

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 01:22 م
أشرف عامر رئيس نادي
أشرف عامر رئيس نادي الإنتاج الحربي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

قبل غلق باب القيد في الميركاتو الصيفي الحالي، أعلن نادي الإنتاج الحربي، حصوله رسميا على توقيع محمد شوقي غريب، نجل شوقي غريب المدير الفني الحالي للمنتخب الأوليمبي، وصانع ألعاب إنبي لمدة ثلاثة مواسم، استعدادا للموسم الرياضي الجديد 2019-2020.

 

ووقع اللاعب على العقد في حضور اللواء أشرف عامر رئيس النادي وخالد مهدي مدير الكرة.

 

ويأتي تعاقد الإنتاج مع نجل المدير الفني لفراعنة الأوليمبي، في إطار سياسية النادي، بدمج الفريق بمجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب الخبرات والناشئين، للتواجد في المربع الذهبي حتى أخر مباراة في الدوري، حتى لا يتكرر سيناريو الموسم المنصرم، وينجو الإنتاج من معركة الهبوط في الأسابيع الأخيرة من الدوري.

 

واستهل الإنتاج الحربي الميركاتو الصيفي الحالي، بسلسلة من التعاقدات مع إبراهيم عبد الخالق لاعب خط الإسماعيلى، ومامادو أنياس مهاجم منتخب موريتانيا، والنيحيري برايت سلاس، ومحمد عبدالرازق بازوكا ومحمد عبدالمجيد من الاتحاد السكندري.

 

كما نجح في إعادة باسم مرسي مرة أخرى للفريق، في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين، بعدما رفض مسئولي الزمالك قيده في الموسم الجديد، ومحمد فييرا من بتروجت ومصطفى البدرى، ومحمد عصام الغندور من الأهلي وعلى فتحي لاعب الزمالك السابق في صفقة انتقال حر أيضا.


 بينما رحل عن الفريق أحمد رءوف وحمادة ناصر، وعبدالرحمن فاروق وكابونجا، وعبدالرحمن بودي، فيما انتهت إعارة محمد حسين عضل وإيهاب سمير.


ويذكر أن الإنتاج الحربي قد انهي الموسم المنصرم من الدوري في المركز الثالث عشر برصيد 38 نقطة.


ads
ads
ads