رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. لجنة التخطيط تحسم مصير إعارة ثنائى الفريق لقيد كريم نيدفيد قبل غلق باب القيد

كريم نيدفيد
كريم نيدفيد

تعقد لجنة التخطيط بالنادي الأهلي اجتماعا خلال الساعات المقبلة، لحسم القائمة المحلية للفريق قبل غلق باب القيد يوم الأربعاء المقبل عقب أزمة كريم وليد "نيدفيد" لاعب الفريق الذي رفض رفع اسمه من القائمة بعد قيد الثنائي حسين السيد وأحمد حمدي.

وتحسم اللجنة خلال الاجتماع موقفها من إعارة أحمد حمدي وحسين السيد بعد وصول عروض من الإسماعيلي لاستعارة اللاعبين؛ وعرض من نادي جوريكا الكرواتي لاستعارة أحمد حمدي لمدة موسم مجانا مع أحقية الشراء نهاية الموسم مقابل مليون و200 ألف يورو.



وكشف مصدر لـ"الكابتن" أن اللجنة رفضت إعارة أحمد حمدي وأغلقت الملف رغم محاولة شركة التسويق رفع العرض المالي إلى مليون و400 ألف يورو، عقب انتهاء فترة الاعارة لمدة موسم مجانا؛ خاصة أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، وافق على استمراره بعد مشاهدته في التدريبات؛ وظهوره بشكل جيد باعتباره أحد الحلول لتعويض غياب صالح جمعة ومحمد مجدي أفشة، صانعى لعب الفريق.

وجاءت تحركات إدارة الكرة بعد تهديدات كريم نيدفيد بالتوقيع للزمالك؛ في صفقة انتقال حر خاصة بعدما اشتكى من سوء المعاملة؛ والاستعجال في عدم قيده رغم تماثله للشفاء، واقتراب عودته للمشاركة في المباريات.


لجنة التخطيط كلفت أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، بالجلوس مع حسين السيد للتواصل لاتفاق نهائي حول الموافقة على عرض الإسماعيلي وتخفيض راتبه السنوي في فترة الإعارة، والحصول على 3 ملايين جنيها بدلا من التمسك بالحصول علي 6 ملايين من أجل إنهاء أزمة نيدفيد خوفًا من الهجوم على النادي حال تنفيذ الزمالك مخططه للحصول علي اللاعب، وتكرار سيناريو عبدالله السعيد.