رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشاهدة مباراة برشلونة وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا (بث مباشر)

فريق برشلونة
فريق برشلونة

يقدم لكم "الكابتن" بث مباشر لمواجهة فريقي برشلونة الإسباني وبروسيا دورتموند الألماني ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.


ويطمح "بارسا" لتحقيق فوز ثمين، خارج الديار، مستعينًا بالقدرات الهجومية لنجومه، وعلى رأسهم الفرنسي أنطوان جريزمان، والأوروجوياني أنطوان جريزمان.

 

وتحوم الشكوك حول مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بسبب الإصابة، على الرغم من خوضه المران الوحيد مع الفريق، أمس الأثنين.

 

وقد يدفع إيرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، بلاعبه الناشئ أنسو فاتي- البالغ من العمر 16 عامًا- الذي سجل هدفًا في أول مشاركة في مباراة كاملة له بالتشكيلة الأساسية للفريق، خلال مباراة فالنسيا، يوم السبت في الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز الفريق الكاتالوني بخمسة أهداف مقابل هدف.

 

وعلى جانب آخر، يدخل بروسيا دورتموند، اللقاء منتشيًا بالانتصار الكبير، الذي حققه على باير ليفركوزين، برباعية نظيفة، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات "بوندسليجا".

 

ويتمتع دورتموند بخط هجوم قوي يقوده الإسباني الدولي باكو ألكاسير الذي هز الشباك في جميع المباريات الثمانية التي خاضها هذا الموسم مع ناديه ومنتخب بلاده، كما يضم خط الهجوم الإنجليزي الشاب جادون سانشو والألمانيين الدوليين ماركو ريوس ووجوليان براندت.

 

واستعاد دورتموند المدافع الدولي ماتس هوميلز من فريق بايرن ميونخ ليعزز خط الدفاع كما نال الدنماركي ديلاني إشادة بالغة على أدائه في خط الوسط خلال مباراة ليفركوزن.

ومن المتوقع أن برشلونة مباراة دورتموند، بتشكيل مكون من:

 

حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن

 

الدفاع: خوردي ألبا – كليمنت لينجليه – جيرارد بيكيه – نيلسون سيميدو

 

الوسط: آرثر – سيرجيو بوسكيتس – فرانكي دي يونج

 

الهجوم: أنطوان جريزمان – لويس سواريز – ليونيل ميسي

 

 

ومن المتوقع أن يخوض دورتموند، مباراة اليوم، بتشكيل مكون من:

 

حراسة المرمى: بوركي.

 

خط الدفاع: أشرف حكيمي، مانويل أكانجي، ماتس هوملز، رفائيل جيريرو.

 

خط الوسط: توماس ديلاني، أكسيل فيتسل، جوليان براندت، ماركو رويس، جودان سانشو.

 

خط الهجوم: باكو ألكاسير.