رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هيندرسون: ركلة جزاء نابولي ليست صحيحة ولكننا منحناهم الفوز بأخطائنا

جوردان هيندرسون
جوردان هيندرسون


عبر جوردان هيندرسون، قائد فريق ليفربول الانجليزي أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام نابولي اليوم ولكنهم لم يستطيعوا استغلال الفرص التي أتيحت لهم.

وخسر فريق ليفربول أمام نظيره نابولي في مباراة الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بهدفين دون رد.

وقال هيندرسون في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "خلقنا بعض الفرص أمام نابولي، ولكننا لم ننجح في استغلالها، اندفعنا بشكل جيد هجوميًا؛ لكننا أعطيناهم الفرصة للعودة في النتيجة والتسجيل".

وأضاف: "ارتكبنا بعض الأخطاء في المباراة، ونجم عنها تلقي شباكنا لهدفين، خاصة الكرة الأخيرة التي سجلها فيرناندو لورينتي لم نحسبها جيدًا وحدث ارتباك في الدفاع".

وسجل دينيس ميرتينز الهدف الأول لصالح نابولي من ركلة جزاء، بعد تدخل أندرو روبرتسون على كاليخون، لاعب نابولي.


وقال هيندرسون عن ركلة الجزاء" لست متأكدًا من صحة ركلة الجزاء؛ أعتقد أنها ليست صحيحة ولكن المشاهدين بإمكانهم الحكم أفضل منا على تلك اللعبة، أيًا كان نحن ارتكبنا الأخطاء وخاصة في الثلث الأخير من الملعب وهذا ما منحهم الفوز".


وواصل: "خلقنا الكثير من الفرص في المباراة، ولكننا لم ننجح في تحويلها لأهداف علينا العودة في الجولة المقبلة وتعديل ماحدث".

وأتم: "أتمنى أن يعاد سيناريو الموسم الماضي معنا، لم نخض مباراة جيدة ضد نابولي الموسم الماضي واليوم أيضًا ولكننا لم نبذل المجهود اللازم، متابعًا: "نشعر بخيبة أمل كبيرة؛ وكان في الإمكان أن تكون النتتيجة أفضل ولكن سنحسن استغلال الفرص، لدينا 5 مباريات مقبلة وعلينا تقديم أفضل مالدينا".