رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسطورة برشلونة: صلاح وهذا الثنائى سيكونون عظماء كرة القدم بعد ميسى ورونالدو

صلاح  - مبابي - ستيرلينج
صلاح - مبابي - ستيرلينج

يرى تشافي هيرنانديز أسطورة برشلونة الإسباني السابق المدير الفني الحالي لنادي السد القطري، أن محترفنا المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي واحد من اللاعبين الذي سيعتلون عرش كرة القدم في الفترة المقبلة.

"مايسترو" منتصف الملعب في حواره مع صحيفة "ميرور" البريطانية، توقع بأن صلاح رفقة رحيم ستيرلينج جناح مانشستر سيتي والفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان هم خليفة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في ملاعب كرة القدم للسنوات المقبلة.

قائد النادي الكتالوني ونجم السيدة العجوز سيطرا على معظم الجوائز الفردية في السنوات الـ15 الأخيرة من اللعبة.

وقال تشافي: "ميسي هو الأفضل بالنسبة لي، وعلى الرغم من أنه ورونالدو لا يزالان يلعبان بمستوى عالٍ للغاية، إلا أنه سيأتي اليوم الذي يجلس فيه لاعب آخر على عرش كرة القدم".

وأضاف: "يمكن أن يتواجد في المستقبل العديد من اللاعبين الشباب في مقدمتهم، صلاح، نيمار، كيليان مبابي ورحيم ستيرلينج الذي أتوقع في هذه اللحظة أن يفوز بهذا السباق".

وأكمل: "ستيرلينج كان رائعًا في الماضي، لقد تحت قيادة بيب جوارديولا بات واحد من أفضل اللاعبين في العالم، إنه ما زال شابًا ويمكنه تحقيق ذلك".

ستيرلنج بدأ الموسم الجاري بشكل مدهش فقد سجل 6 أهداف في 6 مباريات، وذلك بعدما أسهم بقوة في تتويج سيتي بالدوري الإنجليزي في الموسمين الماضيين.

أما صلاح فيقضي ثالث مواسمه مع الريدز منذ قدومه من روما الإيطالي، وفي الموسم الأول حطم العديد من الأرقام القياسية ليحتل صدارة هدافي الدوري بفارق هدفين عن هاري كين أقرب منافسيه.