رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الصحف الفرنسية تتغنى بثلاثية باريس وسقوط الريال بدورى الأبطال

أنخيل دي ماريا
أنخيل دي ماريا

تغنّت الصحف الفرنسية الصادرة صباح اليوم الخميس، بفوز باريس سان جيرمان الثمين على ريال مدريد بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب "حديقة الأمراء"، في مستهل مشوارهما بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وجاءت ثلاثية باريس سان جيرمان من توقيع أنخيل دي ماريا الذي سجل هدفين في الدقيقتين 14 و33، وتوماس مونييه في الدقيقة 91 من زمن اللقاء.

 

وشهدت مباراة الأمس غياب كل من النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الفرنسي كيليان مبابي والأوروجواياني إيدنسون كافاني، الثلاثي الهجومي لباريس سان جيرمان، في حين شارك البلجيكي إيدين هازارد مع ريال مدريد بدوري الأبطال.

 

وكانت البداية مع صحيفة «ليكيب» التي عنونت «الرقص مع الملائكة»، مُشيرة إلى اسم "أنجيل" دي ماريا، بعدما سجل ثنائية في مرمى فريقه السابق.

وأضافت: "باريس سان جيرمان يُعاقب ريال مدريد بثلاثية بدوري الأبطال".

 



واتفقت صحيفة «لو باريزيان» مع نظيرتها السابقة، إذ عنونت: "بي إس جي يعاقب ريال مدريد في باريس"، مُضيفة: "الفريق الباريسي يفتتح دوري الأبطال ببداية قوية أمام الميرنجي".

 



فيما كتبت مجلة "فرانس فوتبول" على موقعها الإلكتروني: "بي إس جي يضرب ريال مدريد بقوة".

 



أما صحيفة «لو فيجارو» فقد عنونت «باريس تفوق على ريال مدريد العاجز».

وأشادت الصحيفة بتألق لاعبي الأمراء الفرنسيين، رغم غياب الثلاثي الهجومي عن المباراة.

 

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة نظيره أولمبيك ليون، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري الفرنسي "الليج 1".

 

في حين يستعد باريس سان جيرمان لمواجهة نظيره جالطة سراي التركي، يوم الثلاثاء في الأول من أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.