رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبرزهم هداف الزمالك.. الخاسرون من تولي البدري قيادة منتخب مصر

الكابتن

أعلن اتحاد الكرة تعيين حسام البدري مديرا فنيا لمنتخب مصر لقيادة الفراعنة خلال الفترة المقبلة خلفا لخافيير أجيري المدير الفني السابق للفراعنة.

واستقرت اللجنة الخماسية على تعيين البدري مديرا فنيا للمنتخب الوطني بعد اعتذار إيهاب جلال عن قيادة الفريق الوطني خلال الفترة المقبلة.

تعيين البدري سيمنح عدد من اللاعبين الفرصة للتواجد في المنتخب الوطني كما سيكون بمثابة كابوس لبعض اللاعبين الذين لن يحصلوا على فرصة المشاركة لعدم اقتناع البدري بقدراتهم الفنية.

ونستعرض أبرز الأسماء المتوقع أن يكونوا خارج حسابات البدري.

محمود علاء 

على الرغم من اعتماد أجيري عليه مؤخرا ومشاركته مع المنتخب في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، فضلاً عن تألقه مع الزمالك إلا أنه لن يكون ضمن اللاعبين الذين سيعتمد عليهم في ظل عدم اقتناعه بإمكانياته الفنية وذلك كان السبب الرئيسي وراء عدم ضمه للأهلي منذ أكثر من عامين عندما كان مدربا للمارد الأحمر، قبل أن ينتقل اللاعب من دجلة إلى الزمالك.


أحمد فتحي 

ستكون فرصة أحمد فتحي في العودة للمنتخب تكاد تكون منعدمة خاصةً في ظل اعتماد البدري على الأسماء الشابة ومن بينهم محمد هاني.


محمد عبد الغني

من اللاعبين المتوقع عدم انضمامهم للمنتخب الوطني أيضا رغم تألقه مع الزمالك، وذلك لعدم قناعة البدري بقدراته وكان ذلك السبب الرئيسي في عدم انتقاله للأهلي في يناير 2018 قبل أن ينتقل إلى الزمالك.

شريف إكرامي 

توترت العلاقة بين شريف إكرامي والبدري كثيراً في الولاية الأخيرة للمدير الفني مع الأهلي بسبب تراجع مستوى حارس المرمى الذي كان أحد أسباب خسارة الفريق الأحمر نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2017 أمام الوداد، ليقرر الدفع بمحمد الشناوي بدلاً منه.