رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

على طريقة صلاح.. ليفربول يخطط لمكافأة ماني

صلاح وماني
صلاح وماني

يخطط نادي ليفربول الإنجليزي لمكافأة نجمه السنغالي ساديو ماني، مهاجم الفريق، بعد توهجه في المباريات الأخيرة منذ انطلاقة الموسم الجاري.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» الإنجليزية، فإن ليفربول ينوي تمديد عقد ماني حتى صيف 2025، من أجل تحصينه من أطماع كبار الأندية الأوروبية، على رأسهم ريال مدريد الإسباني.

 

وأشارت الصحيفة إلى دخول الريدز في مفاوضات جديدة مع ماني، رغم تجديد اللاعب عقده في شهر نوفمبر الماضي، والذي يمتد حتى صيف 2023.

 

وفي حال تجديد عقد ماني، فإن راتبه الأسبوعي سيرتفع إلى 220 ألف جنيه إسترليني، إذ يتقاضى حاليًا 150 ألف جنيه إسترليني.

 

وأكدت الصحيفة أن العقد الجديد للمهاجم السنغالي، صاحب الـ27 عامًا، سيجعله اللاعب الأعلى راتبًا في ليفربول، متفوقًا على زميله ونجمنا المصري محمد صلاح، الذي يتقاضى 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

 

وكان صلاح قد جدد عقده رفقة ناديه الإنجليزي مؤخرًا، والذي يستمر حتى عام 2023، ولكن تنوي إدارة ليفربول تمديده عامًا إضافيًا.

                                            

يذكر أن ساديو ماني ومحمد صلاح قد تمكنّا من تسجيل 4 أهداف رفقة ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري 2018-2019.

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، بعدما حقق الفوز في المباريات الخمس الماضية بالبطولة.

 

ويستعد ليفربول لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره تشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج"، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".