رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
مباريات ودية
انتهت
1
مصر
0
بوتسوانا
تصفيات أمم أوروبا
انتهت
1
فرنسا
1
تركيا
تصفيات أمم أوروبا
انتهت
2
أوكرانيا
1
البرتغال
تصفيات أمم أوروبا
انتهت
0
بلغاريا
6
إنجلترا

خاص .. تفاصيل جلسة الخطيب مع فايلر عقب الفوز بالسوبر

السبت 21/سبتمبر/2019 - 01:16 م
الاهلى بطل السوبر
الاهلى بطل السوبر
شيماء أبوقمر
طباعة


حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على الجلوس مع لاعبي الفريق الأول عقب الفوز ببطولة السوبر المصري.

 وتحدث الخطيب معهم مؤكدا لهم أنه في سعادة بالغة وفخر بأدائهم الرجولي، بعد الحصول على كأس السوبر، متمنيا أن تكون تلك البطولة البداية للفوز بباقي البطولات وإسعاد الجماهير الأهلاوية.

من جانبهم، وعد اللاعبون رئيس النادي ببذل قصارى جهدهم ليكونوا عند حسن ظن الجمهور ونيل كل البطولات لأن النادي الأهلي هو رمز البطولات. 

وعلم " الكابتن " أن الخطيب حرص على الجلوس مع ريينه فايلر في جلسة خاصة تحدث معه خلالها بأنه جاء الأهلي على عهدته الشخصية وحتى الآن لم يخذله ويتمنى أن يتواصل النجاح، كونه يثق في قدرته على العطاء وفي إمكانياته الفنية في إدارة الفريق.

 

وفاجأ فايلر الخطيب بكلماته التي جاءت وكأنه يعيش في الأهلي منذ سنوات، حيث قال فايلر للخطيب إنه حرص منذ تواجده في الأهلي أن يتعايش  مع الفريق وجماهيره، وبحث في كل مايخص الأهلي والفريق حتى توصل إلى أن جماهير الأهلي تعشق الساحر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق والذي حصل معه الأهلي على الكثير من البطولات ومنذ تلك اللحظة تعاهد مع نفسه أن يكون " المارد السويسري " في إشارة منه لتخطي جوزيه في تحقيق البطولات .

 

وانبهر الخطيب بحديث رينيه فايلر وأكد له أنه يثق بأنه سيحقق ذك اللقب ويكون عند حسن الظن ويصبح من المدربين القلائل الذين يحدثون طفرة في القلعة الحمراء .

 ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم السبت استعداداته لمواجهة فريق سموحة المقرر لها الإثنين المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري العام.

 

 ويخوض الفريق مرانه في الخامسة عصرا على الملعب الفرعي باستاد برج العرب بالإسكندرية، ويسعى الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر لتجهيز اللاعبين بالشكل المطلوب استعدادا لانطلاق مشوار الدوري.

 

 وكان الأهلي قد فاز بلقب بطولة السوبر المصري أمس بعد التغلب على الزمالك بنتيجة 3ــ2  وقرر الجهاز الفني استمرار اللاعبين في معسكر برج العرب حتى موعد مواجهة سموحة.

ads
ads
ads