رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
مباريات ودية
انتهت
1
مصر
0
بوتسوانا
تصفيات أمم أوروبا
انتهت
1
فرنسا
1
تركيا
تصفيات أمم أوروبا
انتهت
2
أوكرانيا
1
البرتغال
تصفيات أمم أوروبا
انتهت
0
بلغاريا
6
إنجلترا

خاص .."الكابتن" يكشف احتواء عبد الحفيظ لشكوي لاعبي الأهلي ضد فايلر

السبت 21/سبتمبر/2019 - 03:31 م
فايلر
فايلر
محمد الدكر
طباعة


اشتكى لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة من طريقة تعامل المدير الفني معهم بعد أحداث مباراة كانو سبورت الغيني باستبعاد اللاعبين المستبعدين من استقلال حافلة الفريق وكذلك عدم وجودهم في المحاضرة الأخيرة سواء في الفندق أو في الملعب والتي تكررت في مباراة السوبر المحلي أمام الزمالك في ستاد برج العرب بعد خروج السداسي علي لطفي وصالح جمعه وأحمد الشيخ ورامي ربيعه والمالي اليوديانج ومحمود وحيد في سيارة خاصة بعيدا عن أتوبيس الفريق خاصة أنهم تعودوا أن يكونوا معًا. 

و كشف مصدر مسئول لـ "الكابتن" أن مدير الكرة طلب من اللاعبين الالتزام بتعليمات الخواجة لأن كل مدرب وله أسلوبه في طريقة سيطرته علي الفريق خاصة أنهم تعاملوا مع اكثر من مدرب ولاحظوا الفرق بينهم.

وأضاف المصدر أن عبدالحفيظ برر قرار فايلر بزيادة التركيز علي اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار للمباراة وان إبعاد البعض الآخر عن الأتوبيس ليس تقليل منهم بل هو يهدف إلى حفظ أسماء اللاعبين أكثر وكذلك حفظ الأساسين للخطة واستيعاب كل تعليماته الفنية.

 من ناحية أخري يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم السبت استعداداته لمواجهة فريق سموحة المقرر لها الاثنين المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري العام.

ويخوض الفريق مرانه في الخامسة عصرا على الملعب الفرعي باستاد برج العرب بالإسكندرية، ويسعى الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر لتجهيز اللاعبين بالشكل المطلوب استعدادًا لانطلاق مشوار الدوري.

وكان الأهلي قد فاز بلقب بطولة السوبر المصري أمس بعد التغلب على الزمالك بنتيجة 3ــ2  وقرر الجهاز الفني استمرار اللاعبين في معسكر برج العرب حتى موعد مواجهة سموحة.

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads