رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
مباريات ودية
جارية
1
المنتخب الأوليمبي
0
جنوب أفريقيا
مباريات ودية
انتهت
1
البرازيل
1
نيجيريا
مباريات ودية
جارية
1
الإكوادور
6
الأرجنتين
تصفيات أمم أوروبا
انتهت
0
كازاخستان
2
بلجيكا
تصفيات أمم أوروبا
انتهت
1
روسيا البيضاء
2
هولندا
تصفيات أمم أوروبا
جارية
1
ويلز
1
كرواتيا
تصفيات أمم أوروبا
جارية
0
إستونيا
3
ألمانيا

الشوط الأول.. حفلة الـ"18" دقيقة.. مانشستر سيتي يقصف واتفورد بخماسية (فيديو)

السبت 21/سبتمبر/2019 - 04:45 م
احتفال لاعبي مانشستر
احتفال لاعبي مانشستر سيتي
عبد الرحمن بدر
طباعة

سحق فريق مانشستر سيتي  نظيره واتفورد في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين بالجولة السادسة في الدوري الانجليزي الممتاز بخمسة أهداف دون رد.


فريق مانشستر سيتي ضغط على فريق واتفورد من بداية المباراة ولم يترك لهم المساحة لبناء اللعب أو الاستحواذ على الكرة حتى افتتح ديفيد سيلفا، لاعب فريق مانشستر سيتي التسجيل لفريقه في مرمى واتفورد بالدقيقة الأولى من المباراة.

وجاء الهدف من هجمة قادها دي بروين بوسط الملعب، ثم مرر الكرة لكيل والكر على جانب الملعب، ومنه إلى رياض محرز الذي مررها لدي بروين مرة أخرى ناحية الخط ليلعب كرة عرضية مرت من أجويرو وحولها ديفيد سيلفا بقدمه اليسرى في المرمى.

وفي الدقيقة الخامسة تحصل مانشستر سيتي على ركلة جزاء بعد تدخل الحارس فوستر على رياض محرز من هجمة قادها كيفن دي بروين نحو منطقة الجزاء وتدخل معه مدافع واتفورد وحاول إبعاد الكرة ولكنه مررها بالخطأ نحو محرز، ثم سددها أجويرو في وسط المرمى ليرفع رصيده للهدف 8 ويتصدر ترتيب هدافي الدوري.


وأضاع ديولفيو فرصة تسجيل هدف التعادل لواتفورد في الدقيقة الثالثة من هجمة انطلق بها وراوغ أوتاميندي وانفرد بالحارس وسدد الكرة على يمين الحارس إديرسون ولكن الكرة مرت بجوار القائم.

وبعد هذه الهجمة واصل لاعبو مانشستر سيتي الضغط على دفاعات واتفورد من أجل تسجيل الهدف الثالث، ونجح رياض محرز في تسجيل الهدف الثالث بالدقيقة 12 من ركلة حرة تحصل عليها بعد تدخل مدافع واتفورد ضده من على حدود منطقة الجزاء، ونفذها بقدمه اليسرى ثم ارتطمت بأحد لاعبي واتفورد وحولت اتجاهها وسكنت الشباك.

وعاد بيرناردو سيلفا ليسجل الهدف الرابع لفريقه والثاني له في الدقيقة 15 من ركلة ركنية نفذها كيفن دي بروين، وحولها أوتاميندي برأسه وارتطمت بظهر مدافع الخصم ثم سقطت الكرة أمام بيرناردو ليسجل الهدف.

وتحصل مانشستر سيتي على ركلة حرة من الجانب الأيسر للملعب في الدقيقة 18، نفذها ديفيد سيلفا بتمريرة في عمق منطقة الجزاء لسرجيو أجويرو، وانطلق بالكرة ثم أرسل كرة عرضية للجانب الآخر من منطقة الجزاء وحولها أوتاميندي بقدمه اليمنى في المرمى مسجلًا الهدف الخامس.

واستمرت محاولات مانشستر سيتي لتسجيل الهدف السادس، وأهدر سرجيو أجويرو فرصتين لتسجيل الهدف الثاني له، بينما هدد رياض محرز مرمى واتفورد بفرصة تسلمها من عرضية لعبها سرجيو أجويرو على الجانب الأيسر ولعبها خلف الظهير الأيسر لواتفورد وحاول تسديد الكرة ولكن تسديدته ارتطمت بالمدافع ثم وصلت الكرة إلى كيفن دي بروين ولعب عرضية تحولت لركنية.

وهدأ أسلوب اللعب في الدقائق التالية بين الفريقين في الدقائق التالية من الشوط مع محاولات من قبل ديولوفيو، لاعب واتفورد لتسجيل أول هدف لفريقه.

وبالدقيقة 42، لعب كيفن دي بروين كرة عرضية من الجانب الأيمن مرت من الجميع وذهبت على الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء وحولها أجويرو برأسه وأبعدها الحارس فوستر وارتطمت بالعارضة وخرجت.

 

ولعب رياض محرز كرة عرضية في الدقيقة 43 داخل منطقة الجزاء حولها بيرناردو سيلفا برأسه في المرمى ولكن الكرة مرت بجوار القائم.


ads
ads
ads