رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البدري: الحالة المزاجية لصلاح مهمة للمنتخب فى الفترة القادمة

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، أن أي مدير فني يتمنى أن يصل لقيادة منتخب بلده الذي كان هدفه وحلمه وسعى لتحقيقه، وتولي قيادة المنتخب مسئولية كبيرة جدًا ويعلم جيدًا مدي أهمية كرة القدم لدى الشعب المصري.

وأضاف البدري في تصريحات إذاعية أن الجهاز الفني سيبذل أقصى مجهود لإسعاد الشعب المصري الذي يعشق كرة القدم، ويسعى لتحقيق طموح الجماهير المصرية وذلك ضمن أولوياته.

وأوضح أن هناك مجموعة لاعبين مميزة ضمن المنتخب الأوليمبي والفرصة سانحة لدى العناصر المميزة الجديرة بالتواجد مع المنتخب الأول، كما أن هناك مجموعة لاعبين محليين بدأت تظهر من خلال أنديتها ستنال الفرصة أيضًا.

وشدد المدير الفني للمنتخب علي أن منتخب مصر سيعمل على مبدأ الانضباط والنظام والتفاهم وهناك لوائح ستنظم كافة النواحي الإدارية والفنية والتنظيمية مع اللاعبين حتى يلتزم الجميع.

وأشاد باللاعب عبدالله السعيد حيث إنه لاعب مميز وهناك لاعبون آخرون أيضا مثل أوباما ومجدي أفشة، بالإضافة إلى أن هناك متابعة للاعبين في الأندية كلها ووارد تغيير طريقة لعب منتخب مصر، مضيفا أنه من الضروري التقارب والتفاهم بين اللاعبين فهذا مهم في طريقة عمله.

وصرح بأن محمد صلاح قيمة كبيرة وجميع ما حدث في الوقت السابق والحالي محور اهتمامه وسيجري بينه وبين صلاح محادثة في القريب العاجل، وشدد على أهميته في منتخب مصر ومصدر فخر لذلك الجميع يدعمه وتواجده في الفترة القادمة في أفضل حالته الفنية والمزاجية مهم جدًا لجهاز المنتخب بالمعايير والمنطق والالتزام.