رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير.. إصابة صلاح أمام ليستر ليست خطيرة

إصابة محمد صلاح في
إصابة محمد صلاح في مباراة ليستر سيتي

أشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إلى أن إصابة محمد صلاح النجم المصري في لقاء ليفربول وليستر سيتي، اليوم السبت، ليست خطيرة، بعد أن خرج مصابًا في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، في فوز ليفربول على ليستر 2-1 في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي، إثر تدخل عنيف من حمزة تشودري انتقده كلوب بشدة.

قال الصحفي "ديفيد مادودك" بجريدة "ميرور" إن الفحوصات الطبية الأولية التي أجراها صلاح في غرفة خلع الملابس أشارت إلى أن الإصابة ليست خطيرة كما توقع البعض، بينما أشار الصحفي "دومنيك كينج" بجريدة "ديلي ميل" البريطانية إلى أن صلاح تلقى سريعًا فحوصات في غرفة خلع الملابس، عقب خروجه مصابًا من الدقائق الأخيرة في اللقاء.


ومن المتوقع أن يغيب صلاح عن الملاعب لفترة تتراوح بين أسبوعين أو ثلاثة، والتي تأتي خلال فترة التوقف الدولي يغيب فيها عن منتخب مصر.


وعندما سُئل كلوب، في مقابلته مباشرة بعد المباراة عما إذا كان "صلاح بخير"، أجاب كلوب في غضب: "لا يمكن قبول هذا النوع من التدخلات، محمد مُلقى في غرفة خلع الملابس، كيف يمكن أن يكون بخير؟.. لا نعرف حالته، لكن هذا صعب.. نحن أقل الفرق تحصلًا على البطاقات الصفراء لـ3 سنوات متتالية، نحن لا نقوم بهذه الأمور.. ما يحدث ليس صائبا".


وبهذا الفوز، حافظ ليفربول على سجله خاليا من الهزائم محققا انتصاره الثامن على التوالي في الدوري، فيما تعد هذه الخسارة هي الثانية لليستر سيتي في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في أربع مباريات والتعادل في مباراتين، ورفع ليفربول رصيده إلى 24 نقطة في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد ليستر سيتي عند 14 نقطة في المركز الثالث.