رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
مباريات ودية
انتهت
1
مصر
0
بوتسوانا
تصفيات أمم أوروبا
انتهت
1
فرنسا
1
تركيا
تصفيات أمم أوروبا
انتهت
2
أوكرانيا
1
البرتغال
تصفيات أمم أوروبا
انتهت
0
بلغاريا
6
إنجلترا

"حط العقدة في المنشار".. اتحاد الكرة في ورطة بسبب مرتضى منصور

الثلاثاء 08/أكتوبر/2019 - 08:51 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
وضع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اتحاد الكرة في ورطة كبيرة بعد علمه باستقرار لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي "كاف" على إعادة مباراة فريقه أمام جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ورفض رئيس الزمالك خوض مباراة القمة أمام الأهلي والمقرر إقامتها يوم 19 أكتوبر الجاري إلا بعد خوضه مباراة الإياب جينيراسيون أولا مطالبا بضرورة تأجيل لقاء القمة.

تأتي تصريحات رئيس الزمالك في الوقت الذي وضع فيه مسؤولو الكاف موعدا مبدئيا للمباراة بين الفريق الأبيض ونظيره السنغالي في الثامنة مساء يوم 24 أكتوبر الجاري.

ويضغط مرتضى منصور بقوة على اتحاد الكرة من أجل تأجيل مباراة القمة أمام الأهلي، على الرغم أن مسئولي الجبلاية وضعوا ضوابط جديدة للأندية المشاركة في البطولات الأفريقية والعربية.

وفي تصريح سابق على هامش قرعة بطولة الدوري الممتاز والتي أجريت في سبتمبر الماضي، أوضح حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات، أن الفرق التي ستلعب قاريا خارج الديار ستحصل على راحة 4 أيام قبل وبعد المباراة، بينما ستحصل على 3 أيام فقط إذا كانت المباراة على ملعبها.

ويأتي تصريح الزناتي، ليفسد خطة مرتضى منصور في تأجيل مباراة القمة كون موعد اللقاء يوم 19 أكتوبر وبالتالي سيحصل لاعبو الزمالك على 4 أيام راحة قبل لقاء جينيراسيون في القاهرة.
ads
ads
ads