رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
مباريات ودية
انتهت
1
مصر
0
بوتسوانا
تصفيات أمم أوروبا
انتهت
1
فرنسا
1
تركيا
تصفيات أمم أوروبا
انتهت
2
أوكرانيا
1
البرتغال
تصفيات أمم أوروبا
انتهت
0
بلغاريا
6
إنجلترا

بعد إيقافه مباراتين.. برشلونة يقرر الطعن على عقوبة ديمبيلي

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 03:33 م
الكابتن
ريهام أسامة
طباعة

تعرّض النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي لعقوبة من قِبل لجنة العقوبات بالاتحاد الإسباني، اليوم الأربعاء، بإيقافه لمدة مباراتين، بعد طرده في مباراة إشبيلية.

 

وكان ديمبيلي قد تعرّض للطرد في الدقائق الأخيرة من مباراة برشلونة أمام إشبيلية، التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الليجا، التي انتهت بفوز البرسا برباعية نظيفة.

 

وحصل ديمبيلي على بطاقة حمراء في الدقيقة 88 من زمن اللقاء، بعد اعتراضه على قرار الحكم ماتيو لاهوز على طرد زميله المدافع الشاب رونالد أراخو، واصفًا إيّاه بأنه حكم سيئ.

 

وبهذا الصدد، أفاد الموقع الرسمي للنادي الكتالوني، أن الإدارة قررت الطعن على العقوبة التي تعرّض لها ثنائي الفريق، عثمان ديمبيلي (إيقافه مباراتين)، ورونالدو أراوخو (مباراة واحدة فقط).

 

وفي هذه الحالة، فإن ديمبيلي تأكد غيابه عن مباراة برشلونة أمام الغريم التلقيدي ريال مدريد، في كلاسيكو الأرض، الذي سيُقام يوم 26 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

 

جدير بالذكر أن النادي الكتالوني كان قد تقدم بالتماس بشأن طرد ديمبيلي، خوفًا من غيابه عن مباراة الكلاسيكو المقبلة أمام ريال مدريد.

 

ويحتل برشلونة حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 16 نقطة، خلف غريمه التلقيدي ريال مدريد صاحب الصدارة بفارق نقطتين فقط.

ads
ads
ads