الكابتن : الزمالك اليوم.. مكافأة خيالية للكونفدرالية وصفقة تريزيجيه وكهربا الجديد (طباعة)
الزمالك اليوم.. مكافأة خيالية للكونفدرالية وصفقة تريزيجيه وكهربا الجديد
آخر تحديث: الخميس 25/04/2019 09:47 م هاني عصام
رصد مسئولو نادي الزمالك مكافأة خاصة للاعبين حال نجاحهم في حصد بطولة الكونفدرالية الإفريقية في الموسم الحالي، قدرها نصف مليون جنيه لكل لاعب إلى جانب مكافأة أخرى وعد بها أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بالنادي.

ويسعى مسئولو "الأبيض" للشد من أزر اللاعبين ورفع معنوياتهم ووضع البطولة الإفريقية هدفًا أساسيًا أمامهم من أجل التتويج بها، بعدما أصبحت قريبة جدًا من القلعة البيضاء خاصة في ظل النتائج الإيجابية التي حققها الفريق ونجاحه في الوصول إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

وأكد مسئولو الزمالك للاعبين أن العقوبات بأكملها التي تم توقيعها عليهم طيلة الموسم الحالي سيتم رفعها في حال التتويج بالكونفدرالية.

ورفع السويسري كرستيان جروس، المدير الفنى للفريق، مستوى الاستعداد للدرجة القصوى، قبيل موجهة النجم الساحلي في مباراة ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية، المقرر لها يوم الأحد المقبل.

واطلع "جروس" على تقرير خاص بلقاء إياب الدور ربع النهائي بين النجم والهلال السوداني، لتحديد نقاط قوة وضعف المنافس التونسي العنيد.

ويسابق الجهاز الفني الزمن لتجهيز ثنائي الهجوم المغربي حميد أحداد وخالد بوطيب، بسبب الإصابة التي يعانيان منها، وغيابهما عن مواجهة الإسماعيلي الأخيرة، وضرورة الوصول إلى فورمة جيدة قبل المواجهة المرتقبة، بسبب النقص الموجود في خط الهجوم، حيث يلعب الزمالك بمهاجم وحيد هو عمر السعيد.

وركز «جروس» على تجربة «كهربا» في مركز المهاجم الصريح خلال التدريبات الأخيرة، تحسبًا لغياب «أحداد» أو «بوطيب»، أو تعرض «السعيد» للإصابة في أسوأ الأحوال، وسبق للخواجة أن وظف «كهربا» في مركز رأس الحربة، لكنه لم يستمر طويلًا فيه، وفضل إعادته إلى الجناح الأيسر، وأشاد به باعتباره من أهم اللاعبين في الدوري المصري، إذ يتميز بمرونة تكتيكية داخل المستطيل الأخضر، تسمح بتوظيفيه في أكثر من مركز.

من جهة أخرى، فتح مسئولو الزمالك خط مفاوضات مع محمود حسن تريزيجيه، لاعب فريق قاسم باشا التركي، لضمه إلى الفريق في الموسم المقبل.

وعلم مسئولو الأبيض برغبة اللاعب في الرحيل عن ناديه التركي، وهو ما دفعهم للتفاوض معه وتقديم عرض مالي كبير يصل إلى مليون دولار في الموسم الواحد، لكن رغبة «تريزيجيه» في الاستمرار بالاحتراف الأوروبي ما تزال تقف عائقًا حتى الآن أمام إتمام الصفقة، خاصة أنه يبحث عن عرض مميز من ناد أوروبي كبير، في ظل تقديمه لمستوى طيب مع قاسم باشا ونجاحه في لفت الأنظار إليه بشدة، إلى جانب تحفظه على فكرة العودة للدوري المصري مرة أخرى.