رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل مفاوضات الزمالك لضم باهر المحمدي

باهر المحمدي
باهر المحمدي

أصبح باهر المحمدي الظهير الأيمن لفريق الزمالك بمثابة هدف رئيسي أمام مسئولي القلعة القلعة البيضاء في ميركاتو الشتاء بعد ترشيحه من جديد للإنضمام إلى صفوف الفريق.

 

وجاء ترشيح اللاعب للسويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق لمتابعته مع الدراويش والمنتخب الوطني وتزكية اللاعب لدى الخواجة إمتلاكه إمكانيات عالية إلى جانب صغر سنه وهو ما يشترطه جروس في الصفقات الجديدة.

 

باهر لمحمدي أبلغ مسئولو الزمالك بترحيبه بالإنضمام إلى الفريق في الشتاء لكنه طلب حسم الأمور مع إدارة الإسماعيلي واعترف لهم بصعوبة الموقف بسبب تمسك خير الدين مضوي المدير الفني للدراويش بكل النجوم بين صفوف الفريق.

 

إدارة الزمالك وعدت المحمدي بحسم الأمور مع مسئولي الإسماعيلي وطالبوه بالتوقيع عقب معسكر المنتخب الوطني الأخير بعد مواجهة النيجر للتأكيد على حسن نواياه والتأكيد على أنه يفضل الأبيض عن أية عروض أخرى بعد علمهم بوجود بعض العروض الأوروبية له ولكن من أندية ليست في المقدمة.

 

وشارك المحمدي مع المنتخب الوطني في مباراة النيجر بالأمس وظهر بشكل مميز وفرض نفسه ليحجز مكانه في كتيبة أجيرى الجديدة وسط ثقة المدرب المكسيكي في قدراته.

جلسة ستجمع المحمدي مع مسئولي الزمالك في الساعات القادمة لحسم الإتفاق على كل الأمور المالية ووضعوا للاعب عقد بقيمة 5 مليون جنيه في الموسم الواحد.