رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أكثر من 300 مليون جنيه.. بيراميدز يخطط لخطف 7 نجوم من الزمالك

الكابتن

رصد مسؤولو نادي بيراميدز، حديث العهد بعد شراء مجموعة من المستثمرين بدعم من ترك آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية نادي الأسيوطي، مبلغاً صخماً من أجل شراء عدد من نجوم نادي الزمالك.

وعلم "الكابتن"، أن مسئولي بيراميدز حددوا مبلغاً قدره ما يقرب من 330 مليون جنيه من أجل التعاقد مع عدد من النجوم على رأسهم محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمود كهربا ومحمد إبراهيم وباسم مرسي وطارق حامد وعلي جبر ومحمود جنش.

ومن المنتظر أن يتقدم نادي بيراميدز بعرض ضخم يقارب 100 مليون جنيه من أجل التعاقد مع محمود كهربا الذي أنهى إعارته مع اتحاد جدة السعودي قبل العودة إلى نادي الزمالك عقب مشاركته في المونديال.

كما تم إعداد مبلغ ضخم قدره 60 مليون جنيه من أجل التعاقد مع طارق حامد نجم وسط منتخب مصر والذي يقدم أداءاً مميزاً للغاية في بطولة كأس العالم مع الفراعنة، من أجل تدعيم خط الوسط، بالإضافة إلى تقديم 40 مليون جنيه للتعاقد مع علي جبر الذي سيعود إلى القلعة البيضاء عقب انتهاء المونديال نظراً لانتهاء فترة إعارته مع ويست بروميتش ألبيون.

ويقدم مسؤولو النادي 40 مليون جنيه لضم الحارس محمود جنش لتدعيم مركز حراسة المرمى، وتم رصد 90 مليون جنيه للتعاقد مع الثلاثي شيكابالا وباسم مرسي ومحمد إبراهيم بواقع 30 مليون جنيه لكل لاعب.

ويجهز الفريق حديث العهد خطة لاستقطاب أفضل اللاعبين من أجل المنافسة على لقب الدوري الممتاز في الموسم المقبل، حيث نجح في حسم عدة صفقات أبرزها محمد مجدي قفشة لاعب إنبي ومحمد حمدي ظهير المصري، ومحمد عواد حارس الإسماعيلي.