رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يكشف عن مخططه لشطب حامد وجبر والمتمردين

الكابتن


 كشف إسلام الشاطر أن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أكد بأن طارق حامد وكهربا وشيكابالا وعلي جبر لاعبو الفريق أغلقوا هواتفهم المحمولة وانقطعوا عن التدريبات وهددهم بالشطب، وأشار إلى أن طارق حامد طلب أداء صلاة استخارة لأكثر من مرة قبل التجديد، في حين أن الأهلي كان يسعى لضم علي جبر وأحمد الشناوي للرد على توقيع عبد الله السعيد للزمالك.

 وأضاف "الشاطر" خلال برنامج "اكسترا تايم " المذاع على قناة اكسترا نيوز  أن رئيس الزمالك أوضح أن طارق حامد طلب 7 ملايين جنيها للتجديد، ووقع اللاعب على ثلاثة عقود، وحصل وكيله على نسختين من العقود، وطالبه الزمالك بالحضور بعد انتهاء المونديال للتوقيع على عقود جديدة، وشدد على أنه تفاوض مع نادي أخر وهو في روسيا وطلب اللاعب الحصول من النادي على مليون ونصف دولار، وكشف عن أن طارق حامد قام بتسريب عقده السابق الذي يتضمن وجود شرط جزائي إلا أن نادي الأهرام رفض استخدام الشرط الجزائي.  

وتابع :" تحدث رئيس الزمالك عن موقف علي جبر مدافع الفريق بعد انتهاء إعارته لنادي وست بروميتش أنه يسير وراء وكيل أعماله الانجليزي من أجل العمولة، مما يعطل صفقة انتقاله لأحد الأندية" منوها أنه تطرق للحديث عن شيكابالا ولم يتلق أي عروض، بالرغم من مساندة الزمالك كثيرا له إلا أن اللاعب أكد أنه يريد أن يختم حياته في الإسماعيلي وغلق هاتفه. 

 وتحدث عن أحمد الشناوي، موضحا أن اللاعب طلب الحصول على 10 ملايين جنيها للتجديد، ووافق الزمالك على طلبه، ولكن اللاعب يتفاوض حاليا مع نادي أخر للحصول على 30 مليون جنيه في الموسم، بالرغم من تحمل النادي له وهو مصاب،إلا أنه يتفاوض مع بديل دون الرجوع للزمالك ، وقال " أنه قرف من تصرفات اللاعبين". 

 وأوضح "الشاطر" أن كهربا أخطر إدارة الزمالك بتلقيه عرض من الإمارات، وشدد على أن اللاعب أخطرهم بإجراء عملية وبعدها اختفى وسافر الإمارات، وأضاف أنه تم إخطار الرباعي رسميا بموعد الانتظام في التدريبات واليوم أخر مهلة، وشدد على أنه سيعد مذكرة لتقديمها لإتحاد الكرة لشطب اللاعبين بالإتفاق مع هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة.

 وشدد على مرتضي منصور وصف الرباعة الزمالكاوى بأنهم مجموعة لاعبين فاشلين وأخفقوا مع المنتخب في المونديال، وأكد أنه "منتخب الفاشلين والمشلولين والمكسحين ".