رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"صفعة" نيمار ورغبة فالفيردى الأبرز فى الصحافة الإسبانية

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

اهتمت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم السبت، بتقديم البرازيلي فينيسيوس جونيور كلاعب في ريال مدريد، بجانب القرار النهائي لنيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بالاستمرار رفقة فريقه للموسم المقبل.

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «نيمار سيبقى في باريس»، مُضيفة: "النجم البرازيلي اتبع خطوات مبابي، وأغلق الباب أمام ريال مدريد"، وتابعت: "نيمار صرّح بأنه يملك عقدًا مع الفريق الباريسي، ومستعد لخوض المزيد من التحديات".

وفي خبر آخر أعلى الصحيفة، أبرزت حفل تقديم فينيسيوس جونيور في ملعب "سانتياجو برنابيو"، مُشيرة إلى استمراره مع الفريق الأول حتى الآن، ولكنه سينتظر قرار النادي سواء بالبقاء أو اللعب مع الكاستيا.

كما أبرزت الصحيفة تقديم رودريجو هيرنانديز، كلاعب في صفوف أتلتيكو مدريد، إذ من المقرر أن يرتدي القميص رقم 14 الخاص بجابي.


فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «لعبي مثل نيمار»، وهو التصريح الذي أدلى به فينيسيوس جونيور، الذي سيقدمه النادي الملكي إلأى وسائل الإعلام في ملعب البرنابيو.

كذلك أشارت إلى تقديم أتلتيكو مدريد للاعب رودريجو هيرنانديز.

وفي خبر آخر، تحدثت عن مستقبل الدولي البلجيكي إيدين هازارد، نجم تشيلسي، وقالت: "في بلجيكا يرون أن هازارد قريبًا من الميرنجي".

كما أبرزت هي الأخرى قرار نيمار، واقتبست جملة منه، قائلًا: "أنا باقٍ في باريس".

 

 


أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد نقلت أجزاء من مقابلتها مع تشافي هيرنانديز، نجم برشلونة السابق، قائلًا: "آرثر يمتلك المواصفات والؤهلات التي تضمن له النجاح في البارسا، ورابيو لاعب بمستوى فني متميز، ودي يونج يمتلك موهبة كبيرة ستُصقل بالعمل الجاد".

وفي خبر آخر أعلى الصحيفة، علّقت على قرار نيمار، وعنونت «سيبقى!»، مُضيفة: "نيمار يؤكد أنه مستمر مع باريس سان جيرمان، ولن يذهب لمدريد".

 



بينما جاءت صحيفة «سبورت» بعنوان «فالفيردي يريد ويليان»، مُضيفة: "المدرب الإسباني يريد تدعيم الخط الهجومي بخيارات جديدة".

وتابعت: "البرسا تحدثت مع اللاعب، ولكن نادي تشيلسي مُتردد بشأن فكرة التخلي عنه".

وفي خبر آخر، أوضحت الصحيفة الكتالونية اقتراب انتقال أدريان رابيو، لاعب باريس سان جيرمان، إلى صفوف برشلونة، بعدما فتح مدربه الجديد توماس توخيل، باب الرحيل أمامه.

ولم تختلف الصحيفة عن البقية، إذ تناولت استمرار نيمار في باريس أيضًا، وقالت: "صفعة عنيفة من نيمار لمدريد".