رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماذا ينتظر جمهور الاتحاد السكندري من محمد عمر؟

الكابتن

في تدوينة لمجموعة من جماهير الإتحاد السكندري على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" استنكر بشدة كريم محمد عمر نجل محمد عمر المدير الفني للاتحاد الهجوم الشديد الذي تعرض له والده عقب تعادل الفريق مع المقاولون العرب بهدف لمثله في افتتاح الدوري الممتاز في دورته الـ 60 على إستاد الإسكندرية.

 

وخلا هذا الهجوم من النقد الفني لإدارة محمد عمر للمباراة، ولكنه كان عبارة عن سباب، وشتائم، وتجريح في شخصه، ومن أشخاص أصغر من أولاده لدرجة أن تأذت أسرته، كما تضمن هذا الهجوم سخرية شديدة، وأنه كان يشحت الشغل.

 

وأخيرا طالب كريم من يريد أن يدخل من أجل أن يسب لا يبدأ كلامه بوصفه "أبو الشهيد".

 

هذا الهجوم غير مبرر على الإطلاق، ولا يصدر إلا من أشخاص متربصين، ولهم مصالح، وأغراض شخصية.

 

 فمن غير المعقول أن يتعرض مدرب لهذا الهجوم المهين، وهو لم يلعب سوى مباراة واحدة في الأسبوع الأول في الدوري، ولم يتعرض للهزيمة !

 

 فهل مثلا يعتقد جمهور الإتحاد أن فريقه يستطيع حصد لقب الدوري هذا الموسم، وبالتالي فقدان نقطتين في البداية أمر عسير جدا، ويصعب قبوله ؟

 

محمد عمر هو من لبى نداء ناديه دون تردد في الموسم الماضي، وتحمل المسؤولية الثقيلة، وقبل تدريب الفريق في فترة في غاية الصعوبة.

 

كان الفريق فعلا مهددا بالهبوط، ويعاني من عدم الاستقرار حيث تناوب على تدريبه 4 مدربين سابقين، وهم هاني رمزي الذي بدأ الموسم، ثم الفرنسي جان ميشيل كافالي، ومحمد إبراهيم الذي قاد الفريق في مباراة واحدة، والإسباني خوان خوسيه ماكيدا.

 

وكان الإتحاد في الترتيب الـ 15 برصيد 22 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات فقط، وتعادل في 10 مباريات، وخسر 9 مباريات، وسجل 27 هدفا، واستقبلت شباكه 33 هدفا خلال 23 أسبوعا.

 

 أما الفريق تحت قيادة محمد عمر استطاع أن ينهي الدوري في المركز الـ 11 برصيد 41 نقطة، وفاز في 5 لقاءات، وتعادل في 4 لقاءات، وخسر مباراتين فقط أي جمع 19 نقطة من أصل 33 نقطة، وأحرز 14 هدفا، ودخل مرماه 10 أهداف.

 

محمد عمر هو نفسه من هتف له جمهور الإتحاد بأبو الشهيد أهو، وتسبب هذا الهتاف في بكاءه بحرارة، وحرقة بعد الفوز على سموحة بهدفين نظيفين على ستاد الجيش ببرج العرب في الأسبوع الـ 28 ليبتعد الفريق نهائيا عن منطقة الهبوط بعد وصول عدد نقاطه إلى 32 نقطة احتل بها المركز الـ 11 .