رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قفشات أبو تريكة: جوارديولا ليج .. أسباب تراجع اليونايتد "متى يفوز بالدورى؟"

الكابتن

لفت محمد أبوتريكة، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، والمحلل بقناة بي إن سبورتس الأنظار إليه خلال تواجده في الاستوديو التحليلي لمباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي في افتتاح مباريات الدوري الإنجليزي موسم 2018/2019.

وأثار النجم السابق جدلا كبيرا بعد تصريحاته التي امتدح فيها بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، والتي انتقد فيها جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، وهي التصريحات التي لاقت قبولا من البعض ورفضا من البعض الآخر على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويستعرض "الكابتن"، تصريحات أبوتريكة في الاستوديو التحليلي التي أثارت الجدل.

أبوتريكة ساخرا من مورينيو: لو جبتله ميسي هيلعب ع الهجمة المرتدة

انتقد محمد أبوتريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق والمحلل بقناة بي ان سبورتس، البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد بسبب الأسلوب الدفاعي المتحفظ.

وكان اليونايتد قد حقق فوزا صعبا على ليستر سيتي بهدفين لهدف في افتتاح مباريات الفريقين ببطولة الدوري الإنجليزي.

وقال أبوتريكة ساخرا من مورينيو:" لو جبتله ميسي هيلعب بردو على الهجمة المرتدة وده أسلوبه من زمان.


أبوتريكة: جوارديولا قادر أنه يحول البريمير ليج لـ"جوارديولا ليج"

أثنى أبوتريكة على الأداء المميز الذي يقدمه الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي مع ناديه والذي حقق لقب البريمير ليج في الموسم الماضي.

وأعرب تريكة عن ثقته في قدرة جوارديولا على قيادة السيتي للفوز بالدوري الإنجليزي هذا الموسم بل وقدرته على إخضاع البطولة له، قائلا: "جوارديولا قادر أنه يحول البريمير ليج لجوارديولا ليج".

 

أبوتريكة: اليونايتد سيفوز بالدوري في هذه الحالة

أكد أبوتريكة، أن الحالة الوحيدة لفوز مانشستر يونايتد بلقب الدوري الإنجليزي، هو تولي بيب جوارديولا تدريب الفريق بدلاً من جوزيه مورينيو، مضيفاً أن بيب سيكون قادراً على قيادة الفريق للفوز باللقب حتى لو لعب بنفس مجموعة اللاعبين.