رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناصر : مصر تدرس استضافة دورة الألعاب الإفريقية 2023

الكابتن

 

التقى صباح اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اللواء أحمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الإفريقية "الأوكسا" حيث جاء الاجتماع لبحث عدد من الملفات الرياضية المهمة بين الأوكسا والأنوكا ، والخاصة بدورة الألعاب الإفريقية بالمغرب "٢٠١٩" وكذلك  الدورات الإفريقية القادمة.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن علاقة مصر الرياضية بإفريقيا هي علاقة تاريخية، ويسعى للتأكيد على التعاون الرياضي بين كل الاتحادات الرياضية الإفريقية.

وأوضح صبحي أن مصر تدعم كل الأحداث والبطولات الرياضية التي تنظمها كل من "الأوكسا " و"الأنوكا"، لافتًا إلى أن منشآت مصر الرياضية جاهزة في أي وقت لاستضافة معسكرات الاتحادات الرياضية الإفريقية.

وأضاف "نقدم لإفريقيا كل الخبرات الرياضية سواء الإدارية، أو التدريبية، ونسعى لفتح أفق التعاون بشكل كبير على الصعيدين الشبابي والرياضي".

وفي المقابل وجه اللواء أحمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الرياضية الإفريقية الشكر لوزير الشباب والرياضة على كل المجهودات التي يبذلها لدعم الرياضة في إفريقيا، مؤكدًا سعيه لاستضافة البطولات الرياضية القارية في مختلف الألعاب الرياضية، كما أوضح أنه تتم حاليًا دراسة استضافة مصر لدورة الألعاب الإفريقية 2023 .