رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس الـ"يويفا": ريال مدريد لا ينتظر قرارنا.. ولن نستخدم تقنية الفيديو

رئيس اليويفا
رئيس اليويفا

تحدث ألكسندر سيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن انتظار نادي ريال مدريد الإسباني لقرار "الـيويفا"، بشأن عقوبة باريس سان جيرمان الفرنسي.

 ويواجه الفريق الباريسي خطر التعرّض للعقوبة من قِبل اليويفا، بشأن الإخلال بقواعد ولوائح اللعب المالي النظيف، بعدما التعاقد مع كل من البرازيلي نيمار دا سيلفا من برشلونة، مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده، والفرنسي كيليا مبابي من موناكو، مقابل 180 مليون يورو.

 وبهذا الصدد، نقل موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي تصريحات سيفرين، قائلًا: "قرار الاتحاد الأوروبي بشأن احتمالية انتهاك باريس سان جيرمان لقواعد اللعب المالي النظيف، ستصدر في وقت لاحق، وليس صحيحًا ما يتردد بشأن انتظار ريال مدريد هذا القرار".

 وعن استخدام تقنية الفيديو في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، أوضح: "أنا لا أعرف من أين جاءت هذه الأخبار!، لكننا لم نتحدث عن ذلك، وأنا ما زلت غير مقتنع بهذه التقنية، هناك أشياء لا تزال غير واضحة".

 وتابع: "بالرغم من ذلك، إلا أنني أعلم أنه في وقت من الأوقات سوف نستخدم تقنية الفيديو، لقد أخبرت مساعدًا لي بذلك".

 وأتم: "عندما نكون مستعدين، علينا أن نختار التكنولوجيا وتقنية الفيديو؛ لأننا نلعب في جميع أنحاء أوروبا، إنها ليست مجرد بطولة، ولذلك نحن بحاجة إلى تنظيمها بشكل جيد".