رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تريزيجيه يتطلع لتسجيل أول أهدافه مع قاسم باشا أمام أنقرة غوجو

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

يلتقي نادي قاسم باشا التركي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن "تريزيجيه"، نظيره أنقرة غوجو على ملعب "قاسم باشا"، في السادسة والربع مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري التركي.

 

ويسعى محمود تريزيجيه لمواصلة تألقه رفقة ناديه، وقيادتهم نحو تحقيق الفوز الرابع على التوالي، بعدما تغلّب على ريزا سبور وباشاك شهير وسيفاس سبور، في الجولات الماضي من الدوري.

 

ويرغب محمود تريزيجيه في تسجيل أول أهدافه في الموسم الجديد رفقة قاسم، خاصة بعدما رفض جميع العروض التي تلقاها من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في التعاقد معه، إذ يسعى لمواصلة تألقه مستغلًا الأداء الجيد الذي قدمه في الموسم الماضي، وحصد لقب هدّاف الفريق في جميع البطولات برصيد 16 هدفًا، كذلك هدّاف الدوري التركي برصيد 13 هدفًا، وصنع 7 أخرى.

 

يذكر أن النجم المصري، صاحب الـ23 عامًا، لعب في صفوف قاسم باشا في الموسم الماضي قادمًا من أندرلخت البلجيكي على سبيل الإعارة، قبل أن يعلن النادي تعاقده رسميًا مع اللاعب لمدة 3 سنوات، مقابل 2 مليون يورو، مستغلًا بند أحقية الشراء.

 

ويتقاسم فريق قاسم باشا صدارة ترتيب جدول الدوري التركي برصيد 9 نقاط، مناصفة مع جالطة سراي، بينما يتواجد أنقرة غوجو في المركز التاسع برصيد 4 نقاط.