رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح يترقب قائمة "فيفا" النهائية لجائزة الأفضل فى العالم

ميسي وصلاح ورونالدو
ميسي وصلاح ورونالدو

يترقب عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الإثنين، القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة «The Best»، التي تُمنح لأفضل لاعب في العالم، إذ من المقرر أن تضم 3 لاعبين فقط، يتم اختيار الأفضل منها.

 

وضمّت القائمة الأولية للمرشحين للحصول على جائزة "الأفضل"، كلا من النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، البلجيكي كيفين دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي، الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، البلجيكي إيدين هازارد لاعب وسط تشيلسي، الإنجليزي هاري كين نجم توتنهام، الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي هدّاف برشلونة، الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، والفرنسي رافاييل فاران مدافع ريال مدريد.

 

كذلك سيتم الإعلان عن القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل مدرب في العالم، والتي ستضم 3 مدربين أيضًا، وضمّت القائمة كلا من الألماني يورجن كلوب، الفرنسي زين الدين زيدان، الإسباني بيب جوارديولا، الإنجليزي جاريث ساوثجيت، الإسباني إرنستو فالفيردي، دييجو سيميوني، ماسيميليانو أليجرى، ستانيسلاف تشيرتشيسوف، زلاتكو داليتش، ديدييه ديشامب، روبيرتو مارتينيز.

 

ليس هذا فحسب، بل سيتم الكشف عن القوائم النهائية للمرشحين لجائزة "بوشكاش"، والتي تُمنح لصاحب "هدف العام"، وجائزة أفضل جمهور، وجائزة أفضل حارس، وجائزة أفضل لاعبة، وأفضل مدرب للسيدات.

 

ومن المقرر أن يُعلن الاتحاد الدولي عن الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم، يوم 24 سبتمبر الجاري، في الحفل السنوي الذي سيُقام في العاصمة الإنجليزية "لندن".