رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ريال مدريد يرغب فى الفوز أمام أتلتيك بيلباو لمواصلة مطاردة برشلونة

لاعبو ريال مدريد
لاعبو ريال مدريد

يلتقي نادي ريال مدريد الإسباني نظيره أتلتيك بيلباو على ملعب "سان ماميس"، في التاسعة إلا الربع مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الليجا.

 

ويسعى النادي الملكي، بقيادة المدرب جولين لوبيتيجي، لمواصلة نغمة الانتصارات، ومطاردة الغريم التقليدي برشلونة على صدارة الليجا في هذا الموسم، فيما يرغب الفريق الباسكي في تحقيق الفوز في مباراة اليوم، مستغلا عاملي الأرض والجمهور.

 

وتعقد جماهير الميرنجي آمالها على ماركو أسينسيو في قيادة الفريق الأبيض للفوز على أتلتيك بيلباو، بجانب الثنائي الهجومي المُتمثل في الفرنسي كريم بنزيما، والويلزي جاريث بيل، بعد تألقهما في آخر مباريات الفريق.


وظهر أسينيو بمستوى مذهل عليه مع منتخب إسبانيا، خلال الفوز الكاسح على كرواتيا بسداسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بدوري الأمم الأوروبية، إذ سجل هدفًا وتسبب في آخر، وصنع 3 آخرين.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 9 نقاط، وبفارق الأهداف فقط عن برشلونة صاحب الصدارة، بينما يتواجد أتلتيك بيلباو في المركز السادس برصيد 4 نقاط.


وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من برشلونة وريال سوسييداد، أتلتيكو مدريد مع إيبار، وفالنسيا مع ريال بيتيس، ضمن منافسات الجولة ذاتها من الليجا.