رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

4 أهداف يبحث عنها الزمالك أمام سموحة

من مباراة الزمالك
من مباراة الزمالك وسموحة

يدخل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مساء اليوم الثلاثاء، مواجهة من العيار الثقيل أمام سموحة بالجولة السابعة لمسابقة الدوري العام ، على ملعب برج العرب بالإسكندرية .

ويسعى الجهاز الفني للزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس ولاعبو الفريق لتحقيق أكثر من هدف أمام الفريق السكندري. ويدخل الفارس الأبيض الجولة السابعة برصيد 13 نقطة من 4 انتصارات على الاتحاد، والمقاصة وإنبي، وطلائع الجيش، والتعادل مع بتروجت، الخسارة من نجوم إف سى، وسجل الفريق 13 هدفا واهتزت شباكه بـ3 أهداف.

"الكابتن" تستعرض أبرز أهداف الفارس الأبيض من مواجهة سموحة

الانتصار الثالث على التوالي

 يبحث كريستيان جروس ولاعبي الزمالك، على تحقيق الفوز فى المواجهة الثالثة على التوالي خلال الموسم الحالي، حيث سبق له الفوز على إنبي وطلائع الجيش، ويسعي الفريق لاستكمال سلسلة الانتصارات المتتالية على حساب سموحة. 

 القمة

يسعى الزمالك، لتحقيق الانتصار على الفريق السكندري وحصد النقاط الثلاث للمباراة، بهدف تأمين موقفه من الاستمرار على عرش قمة الدوري المصري، في ظل غياب المنافس التقليدي له الأهلي، حيث يسعى الفارس الأبيض للوصول إلى النقطة السادسة عشرة.

 الاستمرار في المنافسة

يدرك الجهاز الفني للفارس الأبيض، أن الفوز على سموحة سيجعلهم يعبرون إحدى المحطات الصعبة في طريقهم لحصد لقب البطولة المحلية خلال الموسم الحالي، وهو ما جعل جروس يطالب لاعبي الفريق بضرورة الانتصار من أجل مواصلة الزحف لحصد لقب الدوري خلال الموسم الحالي. 

 رسالة اطمئنان للجماهير والإدارة

يسعى الجهاز الفني للفارس الأبيض، لتوجيه رسالة اطمئنان للإدارة الزملكاوية برئاسة مرتضى منصور والجماهير البيضاء، بأن الفريق يسير على الطريق الصحيح وذلك من خلال تحقيق الانتصار الخامس بالدوري العام.