رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالأسماء.. 10 لاعبين يطلبون الرحيل عن الأهلي في يناير

الكابتن

قدم محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي تقريرا فنيا إلى اللجنة، كشف فيه أن أكثر من لاعب طلبوا الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل الحصول على فرصتهم بعد جلوسهم على دكة البدلاء منذ بداية الموسم وخروجهم من حسابات الجهاز الفني.

وجاء التقرير في ظل توصية المدير الفني بضرورة عرض الأمر على المسئولين في لجنة الكرة، لوضع خطة للحفاظ على قوام الفريق، مع أخذ رغبته في ضم بعض اللاعبين الجدد في الاعتبار.

وكشفت مصادر بالإدراة أن تقرير يوسف تضمن أسماء 10 لاعبين بالفريق وهم :أحمد الشيخ وعمرو بركات وعمرو جمال ومحمود الجزار وأحمد علاء ومحمد شريف وكريم نيدفيد وأحمد حمدي وصبري رحيل ومحمد هاني.

كما تعقد لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، صباح غدًا الأربعاء، اجتماعا لمناقشة عدد من الطلبات الفنية التي حددها الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول، قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري، الثلاثاء المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتناقش اللجنة بعض الملفات التي تحتاج لقرارت حاسمة وسريعة، على رأسها مسألة التجديد لللاعب مؤمن زكريا، بعد اقتراب المهلة المحددة له على الانتهاء، دون إبداء أي مرونة من جانبه وتمسكه بكل الشروط المادية التي حددها من قبل.

وتحسم أيضاً أزمة صالح جمعة بعد فسخ تعاقده مع الفيصلي السعودي، وتبحث حاليا عن آلية قانونية لمنع مسئولى الزمالك من استغلال المشكلة والضغط عليه للتوقيع للنادي الأبيض. ويسعي مسئولو «القلعه الحمراء» حاليا لتسويق اللاعب خارجيا أو إعارته لأي ناد محلي حتي نهاية الموسم الجاري، ما يسمح بتأجيل بيعه، أو الالتزام باستكمال عقده الذي ينتهي 2021.