رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

العشري أمام إنبي تكرار لتحدي الموسم الماضي

الكابتن

يحل غدا فريق حرس الحدود ضيفا على نظيره إنبي في الأسبوع الأسبوع التاسع من الدوري المصري الممتاز على إستاد بتروسبورت.


ويخوض الفريق البترولي هذه المباراة وهو في الترتيب التاسع بـ 9 نقاط جمعها من 3 انتصارات، وبلا تعادلات، و4 هزائم بينما، حرس الحدود في المركز قبل الأخير برصيد 6 نقاط حصدها من الفوز في لقاء وحيد، و3 تعادلات، و4 خسارات.


وهذه هي المباراة الثانية لحرس الحدود بقيادة طارق العشري بعد إقالة عماد سليمان الذي لم يحقق الفريق العسكري معه أي فوز خلال 7 مواجهات، واكتفى بجمع 3 نقاط فقط من 3 تعادلات وضعته في الترتيب الـ 17.


ومدعاة للتفاؤل تمكن حرس الحدود بقيادة طارق العشري في أول مباراة له من تحقيق الانتصار الأول للفريق العسكري في الأسبوع الماضي على نجوم إف سي بهدف نظيف.


وكان فوزا هاما لرفع معنويات اللاعبين، والمدير الفني، ومنحهم الثقة، لأنه كان انتصارا على فريق ينافس معه على الهروب من الهبوط.


أما الفوز على إنبي، فلا يقل أهمية على الإطلاق، وربما يزيد لأنه سيجعله يتساوى معه في عدد النقاط.


وقد مر طارق العشري بمثل هذا الموقف في الموسم الماضي مع وادي دجلة، فهو تسلم الفريق من أحمد حسام ميدو الذي تقدم باستقالته بعد الهزيمة الكبيرة برباعية نظيفة أمام الاتحاد السكندري في الأسبوع الـ 12.


وكان الفريق الدجلاوي في الترتيب الـ 16 بـ 8 نقاط فقط حصدها من الانتصار في لقاء واحد، و5 تعادلات، و6 هزائم.


وبالرغم من صعوبة الموقف نجح طارق العشري في انتشال وادي دجلة من دوامة الهبوط، وأنهى الفريق الدجلاوي الدوري في المركز الـ 15 برصيد 34 نقطة.


والسؤال هل يستطيع طارق العشري أن يحقق نفس النجاح مع حرس الحدود هذا الموسم خاصة أن هناك تقارب شديد في النقاط بين الفرق مما يجعل الأمل في البقاء واردا؟