رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير إسبانية: ميسي يغيب عن برشلونة لمدة شهر بسبب الإصابة

الكابتن

 أثار نجم كرة القدم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي حالة من القلق في استاد "كامب نو" إثر إصابته اليوم السبت في مرفق الذراع الأيمن ما يهدد مشاركته في مباراة القمة (الكلاسيكو) المرتقبة أمام ريال مدريد يوم الأحد من الأسبوع المقبل.

وصنع ميسي هدفا للفريق سجله زميله البرازيلي فيليب كوتينيو في الدقيقة الثانية وسجل الهدف الثاني لبرشلونة في مرمى أشبيلية في الدقيقة 12 من مباراة الفريقين اليوم السبت بالمرحلة التاسعة من الدوري الإسباني.

ولكن اللاعب تعرض للإصابة في المرفق خلال إحدى هجمات الفريق في الدقيقة 16 ليخرج بعدها بنحو عشر دقائق ويلعب مكانه زميله الفرنسي عثمان ديمبلي.

وينتظر ميسي والفريق الكتالوني نتيجة الأشعة والفحوص الطبية التي ستحسم مدى قدرته على اللحاق بمباراة الكلاسيكو في المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني.

ووفقًا للتقارير الإسبانية الصادرة بعد اللقاء ، فأن إصابة الدولي الأرجنتيني قد تبعده عن الملاعب لمدة تتراح بين 3 أو 4 أسابيع على الأقل وبالتالي سيغيب عن لقاء إنتر الإيطالي في دوري الأبطال الأربعاء المقبل، وعن الكلاسيكو أمام ريال مدريد الأسبوع المقبل.

وتعرض ميسي للإصابة لدى انطلاقته في الناحية اليمنى بالملعب ثم اصطدامه بأحد لاعبي أشبيلية ليسقط على مرفق ذراعه الأيمن حيث شعر اللاعب بألم شديد نتيجة سقوطه على الأرض.

وسارع الطاقم الطبي لبرشلونة إلى إجراء الإسعافات الأولية للنجم الأرجنتيني بربط ضمادة حول الذراع المصاب ولكن اللاعب لم يكف عن الشكوى من الألم ليغادر الملعب بعدها بدقائق في طريقه لإجراء الأشعة والفحوص الطبية.