رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

كاشيما انتلرز يبلغ نهائي دوري أبطال آسيا بعد تعادل مثير أمام سوون سامسونج

الأربعاء 24/أكتوبر/2018 - 02:15 م
كاشيما انتلرز الياباني
كاشيما انتلرز الياباني
أحمد فهمي
طباعة
بلغ فريق كاشيما انتلرز الياباني، الدور النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، وذلك عقب تحقيقه تعادلًا ثمينًا أمام مضيفه سوون سامسونج بلووينجز الكوري الجنوبي، بثلاثة أهداف لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين على "سوون كأس العالم"، في إطار إياب الدور نصف النهائي للبطولة.

واستفاد كاشيما انتلرز، من فوزه ذهابًا بملعبه، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليبلغ الفريق الياباني، الدور النهائي للبطولة، للمرة الأولي في تاريخه.

افتتح شوتو ياماموتو، التسجيل لكاشيما في الدقيقة 25. لكن ليم سانج هيوب، منح التعادل لسوون سامسونج، في الدقيقة 52، قبل أن يضيف الفريق الكوري الجنوبي، الهدف الثاني، في الدقيقة 53.

وعزز المونتيجيري ديان داميانوفيتش، من تقدم الفريق الكوري، بإحرازه الهدف الثالث، في الدقيقة 60.

وقلص كاشيما، الفارق عبر دايجو نيشي، في الدقيقة 64، قبل أن يخطف البرازيلي سيرجينيو، هدف التعادل للفريق الياباني، في الدقيقة 82.

وبذلك، يضرب كاشيما انتلرز موعدًا في الدور النهائي، مع بيرسبوليس الإيراني، الذي تأهل أمس إلى الدور ذاته، عقب تخطيه عقبة السد القطري، بنتيجة (2-1) في مجموع المباراتين.

وسيستضيف كاشيما مواجهة ذهاب الدور النهائي، يوم الثالث من نوفمبر المقبل. بينما سيحتضن بيرسبوليس، مواجهة الإياب، والتي ستقام يوم العاشر من الشهر ذاته، بملعب "آزادي" بالعاصمة الإيرانية طهران. 


ads
ads
ads