رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيل السورى أحمد الصالح يعلق على اهتمام الأهلى بضم اللاعب

أحمد الصالح
أحمد الصالح

أكد حسام حطيني، وكيل أعمال أحمد الصالح لاعب المنتخب السوري، وجود اهتمام من جانب إدارة الأهلي، من أجل ضمه إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى تركيز اللاعب منصب حاليًا مع ناديه العهد اللبناني، ومنتخب بلاده، الذي يستعد لخوض كأس الأمم الآسيوية 2019 بالإمارات.

وقال حطيني، في بيان رسمي حصل "الكابتن" على نسخة منه، إن الصالح مرتبط مع نادي العهد اللبناني، بعقد يمتد حتي نهاية الموسم الحالي، مشيرًا إلى أن اللاعب يكن لجمهور فريقه كل الاحترام والتقدير.

وتابع: "ولحساسية الظرف والأخبار المتداولة عن رغبة نادي الأهلي المصري بالتعاقد معه، وحيث أن هذا الاهتمام موضع تقدير ومحبة منه للنادي واعتزازًا منه بجماهير الفريق، فإنه يسرني وبالوكالة عن اللاعب، أن أبلغكم بأن أحمد الصالح، يركز في المرحلة الحاليّة على مع المنتخب الوطني، من أجل الظهور معه بشكل مشرف ضمن نهائيات كأس أمم آسيا المقبلة".

وأختتم وكيل اللاعب السوري، بيانه قائلًا:" بشأن الأخبار المتداولة عن المفاوضات مع نادي الأهلي المصري، فإن اللاعب حريص على أن يتم الأمر بالتنسيق معه ومع إدارة نادي العهد.

كان سيد عبدالحفيظ، قد طار إلى العاصمة العمانية مسقط، من أجل التفاوض مع اللاعب ووكيله، وذلك على هامش تواجد الصالح مع منتخب بلاده، بمسقط لخوض مباراة ودية أمام المنتخب العماني، استعداداً لكأس الأمم الآسيوية.

كان أحمد الصالح، محط اهتمام الأهلي، خلال صيف عام 2016، وخلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن مغالاة اللاعب وناديه الصيني السابق هينان جياني، حالت دون إتمام الصفقة.