رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد الظهور الملفت.. هل يقلق شوقي غريب على نجوم الأوليمبي من أجيري قبل أولمبياد طوكيو؟

الكابتن

أبدى شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى تخوفه الشديد من خسارة عدد كبير من نجوم المنتخب الأوليمبى، خلال العام المقبل فى حال انضمامهم للمنتخب الوطنى الأول، الأمر الذى يجبره على تجهيز البديل المناسب لكل لاعب من الآن فى جميع المراكز، ونفس الأمر البديل الثانى.

 وأشار غريب إلى إنه على يقين بأن المكسيكى خافيير أجييرى سيعتمد على أكثر من خمسة لاعبين من المنتخب الأوليمبى ، الأمر الذى قد يؤثر على مسيرة المنتخب فى حال عدم تجهيز البديل المناسب، برغم توصل الجهاز الفنى للتشكيلة المثالية للمنتخب الأوليمبى.

 وأضاف مدرب المنتخب الأوليمبى، أن الجهاز الفنى حصد نتيجة اكتمال الصفوف فى مباراتى تونس الوديتين، اللتان شهدت تفوق مصرى على مستوى الأداء والنتيجة، خاصة المباراة الثانية التى ظهر خلالها لاعبو المنتخب فى أفضل مستوياتهم الفنية منذ تكوين هذا المنتخب وحتى الآن.


 وأوضح غريب أن هناك أكثر من خمسة لاعبين مرشحين للمنتخب الأول وهم محمد محمود وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن ومعهم رمضان صبحى ومحمد صادق وناصر ماهر ، وهو ما يجبر الجهاز الفنى على تجهيز البديل المناسب لهؤلاء حتى لا تحدث هزة فى المنتخب الأوليمبى الذى يستعد لخوض بطولة إفريقيا تحت 23 عام المؤهلة بدورها لأوليمبياد طوكيو 2020.

 
كان المنتخب الأوليمبى حقق فوزه الثاني على نظيره التونسى فى المباراة التى أقيمت مساء أمس الأحد على ملعب السلام، بعد اكتمال الصفوف بعودة الثلاثى محمد محمود وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن الذين شاركوا مع المنتخب الأول فى مباراة تونس بتصفيات أمم إفريقيا، حيث غاب الثلاثى عن المبارة الودية الأولى للمنتخب الأوليمبى امام تونس والتى انتهت بفوز شباب الفراعنة برباعية مقابل هدف.

 وحرص شوقى غريب على مشاركة اللاعبين الثلاث على مدار شوطى المباراة حتى يحافظ على التشكيلة الرئيسية التى يلعب بها منذ فترة فى محاولة لتثبيت التشكيل قدر الامكان للوصول باللاعبين لأفضل مستوى فنى وبدنى ، برغم انه لاال الباب مفتوحا امام اى لاعب يتالق فى الدورى الممتاز حتى شهر يونيو المقبل.